بعد تعليق العمل التنظيمي لفتح بغزة.. هل تناقش المركزية قضية الموظفين ؟

شمس نيوز/ خاص

استبعد مصدر فتحاوي مطلع ، بأن تناقش اللجنة المركزية لحركة فتح والتي ستجتمع الليلة في رام الله برئاسة رئيس السلطة محمود عباس قضية خصومات رواتب الموظفين بغزة.

وقال المصدر لـ"شمس نيوز" : يبدو أن المركزية لن تناقش قضية الموظفين، لأن حسب المعلومات الواردة لا يوجد على جدول أعمالها هذا الموضوع"، لافتا إلى أن القضية الأبرز والموجودة على جدول أعمال المركزية هي قضية عقد المجلس الوطني.

وبين المصدر، أنه وبالرغم من قيام أقاليم حركة فتح بغزة بتعليق العمل التنظيمي احتجاجًا على اجراءات الحكومة بحق الموظفين، إلا أن اللجنة لا تكترث كثيرا لما تفعله الأطر التنظيمية للحركة بغزة بهذا الشأن.

وكشف المصدر ذاته، عن اجتماع موسع ستعقده الأطر التنظيمية لفتح على مستوى قطاع غزة، غدا الخميس، بمشاركة أعضاء من اللجنة المركزية والثوري والأقاليم والمكاتب الحركية الذين يسكنون القطاع، على ضوء اجتماع المركزية اليوم وأن قرارات حاسمة سيخرج بها الاجتماع حال لم تستجب القيادة العليا لفتح لمطالب الموظفين.

وكان مصدر فتحاوي مسؤول، قد كشف الثلاثاء الماضي لـ"شمس نيوز" أن أقاليم حركة فتح في قطاع غزة قررت تعليق العمل التنظيمي في القطاع، احتجاجاً على إجراءات السلطة الأخيرة ضد الموظفين.

وأوضح المصدر، أن الأقاليم وجهت رسالة لمفوض حركة فتح بغزة أبو ماهر حلس، والتي سيحملها للجنة المركزية خلال اجتماعها الأربعاء المقبل.

متعلقات