عباس يتسلم النسخة الأولى من الكتب الدراسية للمناهج الفلسطينية الجديدة

شمس نيوز/ رام الله

تسلم رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، اليوم السبت، النسخة الأولى من الكتب المدرسية للمناهج الفلسطينية الجديدة للصفوف "الخامس الابتدائي حتى الصف الحادي عشر".

وجرى ذلك، خلال استقبال عباس وفدًا من وزارة التربية والتعليم العالي، برئاسة الوزير صبري صيدم، وبحضور أمين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله.

وأشاد عباس ، "بالجهود المميزة التي تبذلها أطقم وزارة التربية والتعليم العالي لتطوير المنهاج الفلسطيني، الذي سينعكس إيجابًا على مسيرة التعليم في فلسطين".

وأكد عباس، أن وجود منهاج فلسطيني عصري ينعكس أيضًا على مستوى المعلم، ومنافسته على المستوى الاقليمي والدولي، والدليل حرص الكويت على ابتعاث المعلم الفلسطيني، باعتباره المعلم الأقدر لتعليم ابناء الشعب الكويتي الشقيق.

وأضاف أن ،هذه الخطوة مكملة لجهود وزارة التربية والتعليم المستمرة، للرقي بمسيرة التعليم وتطويرها، بما يخدم الطالب والمعلم على حد سواء.

بدوره ثمن وزير التربية والتعليم د. صبري صيدم، الدعم الكبير والاهتمام الخاص الذي يوليه رئيس السلطة لقطاع التعليم، الذي تجسد بتسليم الوزارة للنسخة الأولى من المنهاج الفلسطيني للمعلم الأول لعباس.

متعلقات