عشاق الدقائق الأخيرة.. الهدف الأغلى بالتاريخ في الوقت القاتل

  • رياضة
  • 0 تعليق
  • 12:59 - 09 أكتوبر, 2017

شمس نيوز/ وكالات

لم يكن إحراز محمد صلاح هدف تأهل منتخب مصر لنهائيات مونديال روسيا في الدقيقة 94 في مرمى منتخب الكونغو أمرا جديدا على الكرة المصرية التي اعتاد نجومها أن يسجلوا أهدافا قاتلة خلال المباريات الفاصلة والبطولات القارية التي خاضوها.

وهنا لمحة سريعة عن تلك اللحظات الرائعة:

أمم إفريقيا 2010

قبل 7 أعوام وبطريقة رائعة استطاع محمد زيدان أن يمرر كرة حاسمة مرة أخرى هذه المرة إلى محمد ناجي "جدو" ليحرز هدفا في مرمى منتخب غانا في الدقيقة 85 ليمنح مصر لقبها السابع في كأس الأمم الإفريقية.

تصفيات كأس العالم 2010

عماد متعب يتمكن من إحراز هدف في الدقيقة 94 في شباك المنتخب الجزائري ليساهم في فوز مصر بهدفين نظيفين مما أهل المنتخب المصري لخوض لقاء فاصل في السودان، ولكن الفوز كان من نصيب منتخب الجزائر هذه المرة.

منتخب كوبر "تخصص 90+"

محمد صلاح فعلها في الدقيقة 90 في شباك نيجيريا خلال تصفيات أمم إفريقيا الأخيرة ليتعادل المنتخب المصري خارج ملعبه ويقصى نيجيريا ويعود لبطولته المفضلة مجددا بعد غياب 3 دورات متتالية.

وخلال البطولة فازت مصر على أوغندا بمرحلة المجموعات بهدف قاتل لعبد الله السعيد في الدقيقة 89، وفي دور ربع النهائي صعق المنتخب المصري نظيره المغربي بهدف في الدقيقة 88 بهدف لمحمود عبد المنعم الشهير بـ "كهربا".

وخلال تصفيات مونديال روسيا سجل عبد الله السعيد هدف ضمان الفوز على غانا في الجولة الثانية في الدقيقة 87، خلال اللقاء الذي انتهى بفوز الفراعنة بهدفين دون رد.

متعلقات