(شاهد) سرايا القدس تنشر مقطع فيديو يظهر تجهيزات عسكرية متطورة

شمس نيوز/ وكالات

نشرت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي، اليوم الاثنين، مقطع فيديو لمقاتليها تحت عنوان "رجال الله.. الحساب المفتوح".

وأظهر مقطع الفيديو، تجهيز السرايا لصواريخ مضادة للدروع، وتدريب عناصرها عليها، إضافة إلى خرائط لمواقع عسكرية.

وألمح المقطع إلى، أن السرايا قد تتجه لقنص جنود الاحتلال على حدود قطاع غزة.

يُذكر، أن قناة "الميادين" الفضائية، بثت مساء أمس الأحد، تسجيلات صوتية لجنود "إسرائيليين" تؤكد وقوع جرحى في صفوفهم خلال اشتباكات وقعت الخميس الماضي عند حدود قطاع غزة مع سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، بحسب القناة.

وأظهرت التسجيلات التي بثتها القناة، توجيه جنود في الميدان نداءات تدعو إلى إرسال سيارات إسعاف على وجه السرعة بسبب وجود عدد من الجنود "الإسرائيليين" جرحى بعضهم في حال الخطر.

وتشير تسجيلات الجنود إلى أنهم حذروا من أن كل دقيقة تتأخر فيها هي خطر على حياة المصابين مشيرين إلى وجود حوالى 14 إصابة وأنهم تلقوا ضربات موجعة.

وفي السياق، اتهمت مواقع إعلام عبرية، سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي باختراق أجهزة اتصالات الجيش "الإسرائيلي" الخاصة، وذلك في أعقاب بث قناة "الميادين" الفضائية تسجيلات صوتية لجنود "إسرائيليين".

وقال موقع "مفزاك" العبري، إن "سرايا القدس استطاعت أن تخترق أجهزة اتصالات الجيش الإسرائيلي الخاصة، واستطاعت أن تحصل على تسجيلات دقيقة لتسجيلات الجنود المصابين في اشتباكات وقعت الخميس الماضي".

يشار إلى، أن سرايا القدس لم تعلن مسؤوليتها عن رصد التسجيلات الصوتية، ولا عن اشتباكها مع جنود الاحتلال الخميس الماضي على حدود غزة.


متعلقات