الوطنية موبايل تطلق خدمات الجيل الثالث خلال أسابيع قليلة في الضفة فقط

شمس نيوز / فلسطين المحتلة

قال الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل ضرغام مرعي، إن الوطنية ستطلق خدمات الجيل الثالث في الضفة الغربية خلال الأسابيع القليلة المقبلة، بعد أن أوشكت على الانتهاء من بناء أحدث شبكة حسب أحدث تكنولوجيا متوفرة عالميا بتغطية تشمل جميع أنحاء الضفة الغربية.

وقال مرعي في معرض اجابته عن بعض الأسئلة الصحفية المتعلقة بإطلاق خدمات الجيل الثالث، اليوم الأحد، "نحن في المراحل الأخيرة من بناء شبكة الجيل الثالث في الضفة الغربية"، مبينا أن الشركة تضع اللمسات الفنية الأخيرة قبل إطلاق خدمات الجيل الثالث تجاريا في الضفة الغربية، والذي سيكون في الأسابيع القليلة المقبلة، والتي ستلبي رغبات المواطنين بشكل كامل.

وأضاف "تمكنا من تجهيز الشبكة بوقت قياسي جدا بالرغم من التحديات الكبيرة التي واجهتنا خلال الفترة الماضية، خاصة تزامن هذا التحدي مع إطلاق خدماتنا تجاريا في قطاع غزة الذي تكلل بالنجاح، وقريباً إن شاء الله سنسجل إنجازا جديدا وهو إطلاق خدمات الجيل الثالث تجاريا في الضفة".

وشدد على أن خدمات الجيل الثالث ستغير خارطة الاتصالات في فلسطين بشكل كبير، خاصة أنها ستمكن الجميع من استخدام الانترنت وتطبيقات الهاتف الذكي في أي وقت وأي مكان، إضافة إلى إسهامها في تطوير قطاع تطبيقات الهاتف المحمول في فلسطين بشكل كبير.

 

متعلقات