الطقس: الحرارة أقل من معدلها السنوي وتوقعات بسقوط الأمطار

 شمس نيوز/غزة

أفادت دائرة الارصاد الجوية أن الجو اليوم الأحد يكون غائمًا جزئيًا إلى غائم وباردًا نسبيًا فوق المناطق الجبلية ومعتدلًا فوق بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أقل من معدلها السنوي العام بحدود 5-6 درجات مئوية، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

وتكون الأجواء هذه الليلة غائمة جزئيًا إلى غائمة وباردة نسبيًا خاصة في المناطق الجبلية، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط امطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ويوم غد الاثنين، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صافٍ ربيعيًا لطيفًا ومعتدلًا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، وتكون فرصة ضعيفة في ساعات الصباح لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الثلاثاء المقبل، صافيًا بوجه عام وربيعيًا لطيفًا ومعتدلًا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الاربعاء المقبل فيكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صافٍ وحارًا نسبيًا إلى حار، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

متعلقات