أجواء صافية والحرارة حول معدلها السنوي العام

شمس نيوز/غزة

أفادت دائرة الأرصاد الجوية، أن الجو اليوم الثلاثاء، يكون صافيًا بوجه عام وربيعيًا لطيفًا ومعتدلًا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وهذه الليلة تكون الأجواء صافية ومعتدلة في معظم المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة يوم غدٍ الأربعاء، ليصبح الجو حارًا نسبيًا إلى حار جافًا، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو الخميس، حارًا إلى شديد الحرارة وجافًا، ويطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

فيما يكون الجو الجمعة، شديد الحرارة وجافًا، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 10 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

 

متعلقات