أليغري: يوفنتوس لا يعتمد على كريستيانو بمفرده

  • رياضة
  • 0 تعليق
  • 17:02 - 22 سبتمبر, 2018

شمس نيوز/ وكالات

نقلت تقارير صحافية عن مدرب يوفنتوس الإيطالي، ماسيمليانو أليغري، قوله إن "الفريق لا يعتمد على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مؤكدا في الوقت ذاته على قيمته".

وذكر أليغري "كريستيانو من أفضل لاعبي العالم، وأنا سعيد جدًا بما يقوم به، إنه يضيف الكثير من القيمة إلى الفريق لكن الفريق لا يعتمد عليه وحده".

وأضاف "تشيزني سيتواجد في حراسة المرمى غدًا، بينما ماتيا بيرين سيلعب أولى مبارياته في الأليانز ستاديوم أمام بولونيا يوم الأربعاء".

وتابع مدرب البيانكونيري "علينا أن نضع المباراة الأكثر تعقيدًا الماضية خلفنا، لكن الآن، أمامنا مباراة مهمة ضد فروسينوني، سيلعب المباراة بكل قوة وعلينا ألا نفقد تركيزنا. الأداء الجيد الذي قدمناه أمام فالنسيا يجب أن يكون هو الطبيعي، يجب أن نفوز غدًا، لكي نلعب أمام نابولي الأسبوع المقبل بأفضل طريقة ممكنة".

وأردف "باولو ديبالا سيلعب غدًا، إنه لاعب مهم وهو مستعد لتسجيل أهداف لنا. لا أزال بحاجة لأحدد التشكيلة التي سأبدأ بها غدًا، سواء سنلعب بثلاثة في الخلف أو كيف سيكون شكل الهجوم".

وأكمل أليغري "إذا قررت أن أبدأ المباراة بثلاثة في الخلف، فواحد من كانسيلو، كوادرادو أو ساندرو سيتم إراحته، ماعدا ذلك سيلعب الجميع، أما ماتويدي وماندزوكيتش فأعطونا الكثير في الأيام الماضية، من الممكن أن يكونا في حاجة لبعض الراحة غدًا".

وعن واقعة بصق دوغلاس كوستا، قال في هذا الصد: "فيما يتعلق بدوغلاس، لقد دفع الغرامة واستوعب ماذا فعل، لنتخطى قصة ساسولو نهائيًا الآن، علينا أن ننتبه للأهداف التي تستقبلها شباكنا، نحن نعمل على مواجهة هذه المشكلة ونتحسن، رغم أننا سمحنا بالكثير من العرضيات أمام فالنسيا".

متعلقات