انخفاض درجات الحرارة وفرصة مهيأة لسقوط أمطار محلية

شمس نيوز/غزة

ذكرت دائرة الأرصاد الجوية، أن الجو سيكون اليوم الأحد، غائمًا جزئيًا باردًا نسبيًا إلى بارد فوق المناطق الجبلية خاصة في ساعات الصباح وساعات المساء، وفي بقية المناطق يكون الجو معتدلًا خلال النهار باردًا نسبيًا خلال الليل.

وأشارت إلى، انخفاض آخر يطرأ على درجات الحرارة، وتكون الفرصة مهيأة اعتبارًا من ساعات المساء لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح شرقية تتحول في ساعات المساء إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وتكون الاجواء هذه الليلة، غائمة جزئيًا إلى غائمة وباردة نسبيًا إلى باردة، وتسقط على فترات زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبه بعواصف رعدية احيانا، والرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم غد الاثنين، يكون الجو غائمًا جزئيًا باردًا نسبيًا إلى بارد، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة، وتسقط على فترات زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة تنشط احيانا، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الثلاثاء المقبل، يكون الجو غائمًا جزئيًا باردًا نسبيًا إلى بارد ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتسقط على فترات زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من خطر التزحلق على الطرقات ومن تدني مدى الرؤية الأفقية.

متعلقات