جريزمان يهتم بفكرة الأسطورة.. ويرشح السيتي لحصد دوري الأبطال

  • رياضة
  • 0 تعليق
  • 19:36 - 06 نوفمبر, 2018

شمس نيوز/ وكالات

رشح أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد، فريق مانشستر سيتي للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وأجرت مجلة "كيكر" الألمانية مقابلة مع المهاجم الفرنسي، تحدث فيها عن المباراة التي ستجمع فريقه اليوم مع بوروسيا دورتموند، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

وقال جريزمان: "أنا أشعر بالراحة في مدريد، الفريق لديه مشروع كبير وأريد أن أساهم في نموه. نريد أن نصنع التاريخ مع أتلتيكو مدريد وفكرة أن تكون لاعبا أسطوريا في هذا الفريق مهمة بالنسبة لي".

وعن رأيه في الكرة الألمانية، تابع: "أنا أحب ألمانيا كبلد، كذلك معجب بفرق بالبوندسليجا والمنتخب الألماني. بوروسيا دورتموند يعكس طريقة اللعب الهجومي للدوري الألماني، ولكنه في الظل بعض الشيء لأن الحديث عن البطولة قليل".

وأضاف: "الدوري الألماني لديه فرق جيدة ولاعبين موهوبين. هو دوري جذاب وبه الكثير من الأهداف وعلينا أن نختبر أنفسنا اليوم أمامهم".

وأكمل: "سأضع الليجا في المرتبة الأولى بين الدوريات الكبرى. هناك العديد من الفرق الإسبانية التي تصل لثمن وربع ونصف نهائي دوري الأبطال، يليه الدوري الألماني ثم البريميرليج".

أما عن المرشحين لتحقيق لقب التشامبيونزليج هذا الموسم، فقال: "بالنسبة لي مانشستر سيتي هو المرشح الأول لحصد اللقب لوجود بيب جوارديولا، ثم يأتي يوفنتوس وبرشلونة خلفه نظرا لتأثير كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي".

وعن عدم حصوله على جائزة الأفضل، اختتم: "أنا لا أفهم ولكن لست أنا من يقرر بل الاتحاد الدولي، ولكن في رأيي كان عارا. هذه الجائزة كانت ستكون تتويجا لجهودي وجهود عائلتي منذ أن كنت في الـ13 و14 و15 من عمري".

متعلقات