الأرصاد توضح لـ ''شمس نيوز''

أمطار وعواصف رعدية.. تعرف على حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع

شمس نيوز/ علاء الهجين

توقع مدير دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، يوسف أبو أسعد، مساء اليوم الاثنين، بأن يكون الجو غدًا الثلاثاء، غائمًا جزئيًا إلى غائمة، حيث يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، مع وجود فرصة لتساقط الأمطار متفرقة في ساعات المساء والليل على المناطق الشمالية وقد تكون مصحوبة بعواصف رعدية، وتكون باردة نسبيًا نهارًا وباردة ليلًا، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

وأوضح أبو يوسف في حديث خاص لـ "شمس نيوز"، أن الجواء ستبقى يوم الأربعاء غائمة جزئيًا إلى غائمة، وباردة نسبيًا إلى باردة، وتبقى فرصة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق، لكن هذه الحالة قابلة للتغيير بأي وقت.

أما يوم الخميس، أشار إلى، أن الأجواء ستكون غائمة جزئيًا إلى غائمة وباردة نسبيًا في ساعات النهاء إلى باردة في الليل، مع احتمالية سقوط أمطار على مختلف المناطق، وقد تكون هذه الأمطار مصحوبة بعواصف رعدية، ورياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة مع هبات قوية أحيانًا.

أما يوم الجمعة، تبقى الأجواء غائمة جزئيًا إلى غائمة، وباردة نسبيًا إلى باردة، وتبقى فرصة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق، هذا والله دائمًا أعلى وأعلم، وفق أبو يوسف.

متعلقات