غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الكشف عن تفاصيل رسالة قاسم سُليماني لمحمد الضيف

رسالة من قاسم سُليماني إلى محمد الضيف.. إليكم نصها.jpg

شمس نيوز/ غزة

كشفت قناة "الميادين"، اليوم الثلاثاء، تفاصيل رسالة وجهه قاسم سُليماني قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني والذي قُتل بقصف أمريكي بالعراق، لقائد كتائب القسام محمد الضيف.

ووصف سليماني في رسالته التي بعثها قبل مقتله بمدة، "الضيف بالشهيد الحي والمقاوم الشجاع ويبلغه شوقه للمرابطين في الجبهة الاطهر".

وقال سليماني في رسالة: "التحية للشعب الفلسطيني الشجاع في ظل حصار المظلومية أمام عيون ملايين المسلمين".

وأكد سليماني: "الدفاع عن فلسطين شرف لنا ولن نتخلى عن هذا الواجب مقابل أي من متاع الدنيا"، مُطمئناً الجميع أن "إيران لن تترك فلسطين وحيدة مهما تعاظمت الضغوط واستحكم الحصار".

وشدد سليماني:" آمل أن يوفقنا الله الحضور إلى جانبكم ويبلغنا أملنا بالشهادة في سبيل فلسطين".

وتابع: "سلاما لإسماعيل هنية وإخوانه" ويصفه فيها بالمناضل المقاوم، مُشدداً على أن "أصدقاء فلسطين أصدقاؤنا وأعداؤها أعداؤنا هذه كانت سياستنا السابقة وستبقى".

وأشار إلى أن "الدفاع عن فلسطين هو مصداق للدفاع عن الإسلام ومن يسمع نداءكم ولم يغثكم ليس بمسلم"، مؤكداً أن "فجر النصر سيكون قريباً بعونه تعالى وأجراس موت الإسرائيليين الغزاة تقرع".

يذكر أنّ قائد فيلق القدس السابق في حرس الثورة الإيراني قاسم سليماني ، قُتل برفقة النائب السابق لهيئة الحشد الشعبي العراقي أبو مهدي المهندس، فجر 3 كانون الثاني/يناير الماضي، في غارة أمريكية استهدفتهما قرب مطار بغداد.

نص الرسالة:

a4eTB.jpg