غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر فيصل بن تركي يعاتب جماهير النصر عبر "تويتر"

شمس نيوز/رياضة

 أثار العزوف الجماهيري المتواصل هذا الموسم لأنصار ومحبي نادي النصر السعودي حفيظة رئيس ناديهم الامير فيصل بن تركي والذي وجه رسائل عتاب لجماهير "العالمي" عن غيابهم عن دعم فريقهم في المدرجات وذلك عبر تغريدات كتبها عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

وجاء ذلك في اعقاب فوز فريق النصر مساء امس على الغريم التقليدي نادي الهلال واعتلاء العالمي صدارة دوري عبداللطيف مجددا بعد ان تصدر نادي الاهلي الترتيب ل24 ساعه فقط ليعود النصر وينتزع الصدارة مجددا.

وكتب رئيس نادي النصر في تغريدته التي وجهها لجماهير ناديه ( جماهير الشمس أتردد أن اعاتبكم على الغياب و لكن ثقوا أنني لن أتردد في إدخال السعادة لبيوتكم مهما بعدت أو غلى ثمنها ولكن نجومكم عاتبون جدا ) ليتبعها  بتغريده اخرى ويواصل عتبه على الحضور الجماهيري المتواضع لجماهير النصر هذا الموسم وكان اخرها في مباراة الديربي التي شهدت حضورا مخيبا للأمال حيث قال فيها ( سأستمر في وضع سبابة عملي على نبض مشاعركم يا جماهير الشمس ونجومكم سيحرثون الملاعب ولكن تأكدوا أنكم رقم ترجيح المعادلة في الحفاظ على ألقابكم ) .

وشهدت تغريدة رئيس نادي النصر ردود افعال كبيره من الجماهير النصراوية تعده بالحضور والمؤازرة وان تكون مباراة الشباب المقبلة هي عودة الجماهير النصراوية لدعم فريقها بشكل اكبر من خلال المدرجات وان تملئ المدرجات تلبيه لنداء رئيس ناديهم .

وقد حصلت تغريدتي رئيس نادي النصر اكثر من 37 ألف و800 رتويت ، فيما تم تفضيل التغريدتين أكثر من 5 الاف مرة.