غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر لاعبو كروز أزول يتوعدون ريال مدريد

شمس نيوز/رياضة

 أكد بعض لاعبي فريق كروز أزول المكسيكي أن أداءهم يجب أن يقارب حد "الكمال" في مباراتهم المنتظرة أمام فريق ريال مدريد الأسباني في الدور قبل النهائي لمونديال الأندية يوم الثلاثاء المقبل.

وقال ماركو فابيان مهاجم الفريق المكسيكي في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): "في الناحية الأخرى يوجد أسماء يمكنها أن تصيب رأس العالم كله بالدوار أما من ناحيتنا فإن الأمر ينحصر في الأداء الجيد والالتزام .. داخل الملعب كل شيء ينسى ونظل 11 أمام 11 ولا يوجد شيء مستحيل".

وأضاف: "سنسعى إلى الوصول إلى نقطة الضعف .. يبدو أنه ليس لديهم نقطة ضعف ولكن من المؤكد أن لديهم هذه النقطة .. يمكن حل معضلة اللقاء بالكثافة العددية في وسط الملعب أو تسديدة بعيدة المدى".

وتغلب كروز أزول أمس السبت 3/1 على ويستيرن سيدني الاسترالي في الوقت الاضافي من المباراة التي جمعت بينهما في الدور الثاني من البطولة، وتأهل لملاقاة ريال مدريد في الدور قبل النهائي.

ويعد الفريق الأسباني، بطل أوروبا 10 مرات، والذي حقق 20 انتصارا متتاليا في الفترة الأخيرة، المرشح الأوفر حظا في الفوز بلقب مونديال الأندية.

ومن جانبه، قال فرانسيسكو بينادو مدافع الفريق المكسيكي: "ريال مدريد يتفوق في النواحي الفردية للاعبيه .. علينا أن نؤدي بالشكل الأفضل ومحاولة تعقيد الأمور بالنسبة له".

وأضاف: "لا يوجد مستحيل في هذه الحياة ولكن أي خطأ ترتكبه سيتمكنون من استغلاله لإحراز هدف .. يجب أن يكون أداؤنا مقارب للكمال .. نظريا الكمال غير موجود، ولكن علينا أن نصل إلى هذه النقطة".

وأشاد كلا من فابيان وبينادو بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أفضل هدافي ريال مدريد هذا الموسم.

وألمح فابيان قائلا: "إنه يصنع التاريخ ويغير طريقة لعب كرة القدم"، فيما قال بينادو: "كريستيانو رونالدو يحرز أهدافا على مدار الساعة ولكن يجب ايقافه".

وأكد خيراردو تورادو الذي أحرز هدفين لصالح كروز أزول من ضربتي جزاء في مرمى سيدني أن فريقه سيستمتع بمباراته مع ريال مدريد الذي يعتقد أنه ستكون له الغلبة في الاستحواذ على الكرة.

وتابع قائلا: "الركض خلف الكرة جزء من الاستمتاع بالمباراة .. من المحتمل جدا أن يستحوذوا هم بشكل كبير على الكرة .. ما علينا فعله هو التمركز الجيد وغلق المساحات".