غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

عباس قد يتعرض للحصار

أبو عيطة: ليس كل ما يحلم به نتنياهو قابل للتنفيذ أو التطبيق

عباس ونتنياهو.jpg
شمس نيوز/ غزة
قال نائب أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح، فايز أبو عيطة، مساء اليوم الأحد، إن رئيس السلطة الفلسطيني محمود عباس قد يتعرض لحصارٍ في تطوير للخطوات الإسرائيلية. وفق تعبيره.
وأضاف أبو عيطة خلال حديث تلفزيوني، أن عباس والقيادة الفلسطينية، عندما اتخذت قرارًا بوقف العلاقات الأمنية والسياسية مع الاحتلال، تدرك بأن هناك تصعيد إسرائيلي.
وأشار إلى أن "ما واجهه الرئيس الراحل ياسر عرفات، قادر على أن يواجهه أيضا الرئيس عباس. فالقيادة الفلسطينية ثابتة وصامدة وتقود شعبنا الفلسطيني في هذه المواجهة"، وفق ما صرح به.
وتابع: "لن نتراجع تحت أي ذريعة أو تهديدات يقوم بها الاحتلال الإسرائيلي. نعمل اليوم من أجل توحيد الشعب الفلسطيني بكل أطيافه السياسية من أجل الصمود في هذه المعركة وإفشال المشروع الإسرائيلي القاضي بتصفية القضية الفلسطينية".
وزاد: "من يحدد مستقبل الشعب الفلسطيني هو الشعب نفسه، لذلك نقول الاحتلال ونتنياهو إلى زوال وشعبنا هو الباقي على هذه الأرض بتضحياته وبمقاومته وبوحدته التي ستتجلى قريبًا، قادر على إفشال هذه المشاريع".
ولفت إلى أنه "ليس كل ما يحلم به نتنياهو قابل للتنفيذ أو التطبيق"، مضيفًا: "كثيرة هي المشاريع التصفوية التي استطاع شعبنا الفلسطيني إفشالها، إرادة الشعب الفلسطيني هي التي ستنتصر".