غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

ببجي موبايل ترد على الانتقادات بشأن "الصنم" بإحدى خرائطها

ببجي موبايل.jpg

شمس نيوز/ وكالات

ردّ فريق ببجي موبايل، اليوم الخميس، على الانتقادات التي وُجهت للعبة بشأن ظهور صنم في خريطة "سناهوك" ضمن الخصائص الجديدة في آخر تحديثاتها.

وأكد القائمون على اللعبة، في بيان نُشر عبر صفحتهم الرسمية في "فيسبوك" أنهم يعملون على إزالة الخاصية "المزعجة" بالإضافة إلى المحتوى البصري المتعلق بها.

وفيما يلي نص البيان الذي نشرته صفحة PUBG MOBILE عبر "فيسبوك":

يودّ فريق ببجي موبايل (PUBG MOBILE) التطرّق لمسألة القلق والمخاوف التي نتجت عن التحديث الأخير في اللعبة. ونودّ أن نعبر عن أسفنا الشديد حيال تسبب الخصائص الجديدة في اللعبة بالاستياء لدى بعض لاعبينا. نحن نقدر ونحترم قيم وتقاليد وممارسات لاعبينا ونشعر بالأسف لتسببنا بأي ضرر أو استياء، لذلك باشرنا باتخاذ الإجراءات اللازمة وأزلنا الخاصية المزعجة ونعمل على إزالة المحتوى البصري المتعلق بها.

"يقدّر فريق لعبة ببجي موبايل ويحترم جميع الأديان والثقافات ويبذل أقصى ما بوسعه لتوفير بيئة لعب آمنة وشاملة للجميع. وسنستمر بالاستماع إلى آراء لاعبينا وتحسين لعبتنا وخطوات فحص الخصائص والمزايا الجديدة قبل إطلاقها لنضمن أن اللعبة تناسب كافة أديان وثقافات وممارسات اللاعبين. ونودّ أن نشكر لاعبينا على لفت انتباهنا لهذه المشكلة ومساعدتنا في تحسين تجربة اللعبة للجميع".