غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

"بداية الجحيم لمستوطنات الغلاف"

مزهر: ندرس استئناف مسيرات العودة على حدود غزة

مسيرات العوده ‫(42729990)‬ ‫‬.jpg

شمس نيوز/ غزة

كشف عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ماهر مزهر، عن اجتماعات ستعقدها "الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة ومواجهة الصفقة" خلال الأيام المقبلة لتفعيل مسيرات العودة على حدود قطاع غزة.

وقال مزهر في تصريحات لوسائل إعلام محلية: "خلال الأيام القادمة سنكون أمام اجتماعات من أجل تدارك كيف نواجه سياسة الضم والتصدي للاحتلال ، وكيف نفعل مسيرات العودة من أجل الضغط على الاحتلال لكسر الحصار عن شعبنا ، ونكون نحن في المقدمة مع أبناء شعبنا لنناضل معا وسويا باتجاه فض العدوان والاحتلال وسياساته الظالمة بحق شعبنا".

وأضاف مزهر: "الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة ومواجهة الصفقة ستكون خلال الفترة القادمة أمام المزيد من الاجتماعات وستحدد الشكل المناسب، وكيف تنطلق مسيرات العودة وتواصل نضالها، ضد العدو حسب الإجماع الوطني من الهيئة الوطنية".

وأوضح عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية، أن الأيام المقبلة ستشهد المزيد من الاجتماعات والقيام بالفعاليات باتجاه الضغط على الاحتلال وتحشيد الرأي سواء العربي أو المؤسسات الدولية والحقوقية والانسانية من أجل أن يتراجع الاحتلال عن سياساته.

وشدد مزهر، أن الجبهة الشعبية مع مسيرات العودة، مؤكدا أنها محطة نضالية من محطات نضال شعبنا الفلسطيني، ويجب ان تستمر وتتواصل لاستنزاف المؤسسة الأمنية الاسرائيلية.

وأكد مزهر، أن الجبهة الشعبية ليست جزءا من التفاهمات، بل هي ضدها جملة وتفصيلا، قائلا :" يجب أن تكون المعركة مفتوحة مع الاحتلال ، رغم أن جائحة كورونا هي التي منعت استمرار مسيرات العودة".

وفي سياق منفصل، أصدر "الشباب الثائر أحفاد الناصر بقطاع غزة"، مساء أمس الخميس، بيانًا توعّد فيه الاحتلال بما أسماه "بداية الجحيم لغلاف غزة".

نص البيان:

بيان صادر عن الشباب الثائر احفاد الناصر _قطاع غزة

بسم الله الرحمن الرحيم

(اذَنَ لُلُذَيَنَ يَقًاتْلُوَنَ بّأنَُهمٌ ظٌلُمٌوَا وَانَ الُلُُه ْعلُى نَصّرَُهمٌ لُقًدِيَرَ )

فى إطار جهادنا المستمر لارهاب هذا العدو واستنزافه وإدخال الرعب إلى قلوبهم من خلال ادواتنا ومجموعاتنا على الأرض

قررت قيادة احفاد الناصر ان تكون الايام القادمة  .بداية الجحيم لغلاف غزة ومابعده ،ولن  نتوقف حتى تحقيق الأهداف وانتزاع الحقوق   و لدينا مفاجآت لن يتخيلها  الصهاينة ستفاجئ العدو وسترونها بأعينكم

فانتظرونا .........

والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون .

الشباب  الثائر احفاد الناصر

الخميس

11_6 /2020