غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

أهم ما جاء في الإعلام العبري

صحف عبرية
شمس نيوز/ فلسطين المحتلة
أبرز عناوين وسائل الاعلام والصحف العبرية الصادرة صباح اليوم الخميس الموافق 9-7-2020.
وفيما يلي أبرز عناوين الصحف العبرية:-
القناة 12 العبرية:
مواجهات عنيفة اندلعت الليلة، بين قوات الجيش الإسرائيلي، وعشرات الشابان الفلسطينيين في بيتونيا قضاء رام الله.
والا العبري:
تزايد عدد الجنود الإسرائيليين في العزل الصحي: إخضاع المئات من جنود لواء كفير، والعشرات من جنود كتيبة المراقبة التابعة للواء الشمالي بفرقة غزة، بعد مخالطتهم المصابين بالكورونا، وذلك يصبح عدد الجنود بالحجر الصحي 7809 جنديا.
والا العبري:
انقلاب سيارة إسرائيلية الليلة الماضية، لحظة بالقرب من قرية حلحول قضاء الخليل، في أعقاب رشقها بالحجارة، مما أدى إلى إصابة اثنين من ركاب السيارة بجروح طفيفة، وتم تحويلهم لتلقي العلاج في مستشفى شعاري تسيدك.
والا العبري:
الكورونا بالعالم: بلغت حصيلة المصابين 12,078,060 إصابة، والوفيات 549,501 حالة حول العالم.
يديعوت:
المراسل العسكري اليؤور ليفي: إسرائيل تواصل إدارة مباحثات غير مباشرة مع حماس بواسطة طرف ثالث، من أجل الدخول في مفاوضات جدية للتوصل إلى صفقة تبادل، ومؤخرا قامت إسرائيل بنقل مقترح جديد لحماس بشأن الصفقة.
يديعوت:
المراسل العسكري اليؤور ليفي: حماس أكدت مؤخرا، عدة مرات، أن شرط إتمام الصفقة هو الإفراج عن الأسرى الذين تحرروا في إطار صفقة شاليط.
يديعوت:
1300 إصابة بالكورونا يوميا، و850 ألف عاطل عن العمل، والحكومة مشغولة بالتحقيقات مع القضاة.
يسرائيل هيوم:
جلسة حاسمة: نتنياهو سيجتمع صباح اليوم، باللجنة الوزارية، لمناقشة فرض إغلاق تام على المناطق التي تتفشى فيها الكورونا في البلاد.
القناة 12 العبرية:
المراسل العسكري إيهود حمو: مصدر إسرائيلي رفيع من المطلعين على مفاوضات صفقة التبادل، يقول إن إسرائيل نقلت عبر الوسطاء مقترحا جديدا للطرف الآخر، ولم تتلقى الرد حتى الآن.
يسرائيل هيوم:
الكورونا في الجيش الإسرائيلي: تسجيل 66 إصابة جديدة بالكورونا في صفوف الجيش الإسرائيلي اليوم، ليرتفع بذلك عدد الإصابات إلى 562 إصابة، بينهم 316 إصابة نشطة.
قناة كان العبرية:
الجيش الإسرائيلي يعلن عن إلغاء تدريب كبير مخطط له في شهر سبتمبر القادم، بسبب الميزانيات، ومصدر بالحكومة يقول إن رئيس الأركان يقوم بألاعيب سياسة رخيصة، وسبب وقف التدريب هو الكورونا وليس الميزانية.
للاطلاع على المزيد من الأخبار المحلية والعبرية والعربية، قوموا بزيارة موقعنا عبر شبكة الانترنت.,