غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

سرايا القدس: نمتلك صواريخ تصل "منشآت حساسة" في فلسطين المحتلة

عنصر من سرايا القدس

شمس نيوز/ غزة

قال الناطق باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي أبو حمزة، مساء اليوم الخميس، إن السرايا تمتلك صواريخ تصل إلى كل فلسطين المحتلة بمرافقها ومنشآتها الحساسة.

وأضاف أبو حمزة في تغريدات على "تويتر"، بذكرى مرور 6 سنوات على المعركة التي أطلقت عليها السرايا "البنيان المرصوص"، أن الجناح العسكري للجهاد اليوم أكثر عدةً وعتادًا وحضورًا في الميدان كما عَهدها أبناء شعبنا وأمتنا على الدوام.

وأوضح، أن سرايا القدس قصفت على مدار الـ 51 يومًا خلال البنيان المرصوص غلاف غزة والمدن المحتلة الكبرى حتى وصلت نيرانها إلى مدينة نتانيا المحتلة.

وأردف: "تمر علينا ذكرى البنيان المرصوص البطولية والتي جسدت خلالها سرايا القدس والمقاومة الفلسطينية المعنى الحقيقي للوحدة الميدانية والتضحية والقتال دفاعًا عن الأرض والإنسان".

ولفت إلى، أن ذكرى معركة البنيان المرصوص تأتي تزامنًا مع ما يسمى قرار الضم، مؤكدًا على متابعة سرايا القدس "عن قرب كل المجريات على الأرض وأنها حاضرة بكل ما أوتيت من قوة حماية لأرضنا وشرفنا"، وفق تغريدات أبو حمزة.

ووجه التحية إلى أبناء شعبنا الصامد الصابر في مناطق المواجهة كافة، الذي تعرض للقهر والتنكيل وما زال يدفع الضريبة مع المقاومة ويمدها بالعزم والقوة على مواصلة طريق التحرير.