Menu

الرابطة الإسلامية: المتفوقون والناجحون في الثانوية العامة غراسٌ نراهن عليه

شمس نيوز/غزة 

أبرق الموجه العام للرابطة الإسلامية، الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، سامي البسيوني، بالتهاني والتبريكات، للطلبة المتفوقين والناجحين في الثانوية العامة للعام 2019- 2020م.

وقال البسيوني، في تصريح له، اليوم السبت، :" نتقدم بالتهنئة والمباركة لجميع الطلبة الناجحين في امتحانات الثانوية العامة، ونعبّر عن فخرنا واعتزازنا بالمتفوقين منهم، الذين تحدوا الظروف العصيبة، وحققوا هذه النتائج المميزة".

وأضاف "مرّ علينا عامٌ دراسي صعب، في ظل وباء "كورونا"، لكن طلبةَ فلسطين تحدوا هذا الظرف العصيب، وواصلوا المسيرة بجدارة، كما دأبوا على خوض الصعاب، وقهر الظروف القاسية، التي يفرضها واقع الاحتلال والحصار".

وتابع البسيوني :"إن حصول الطلبة على هذه المعدلات المتميزة فى ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، ووباء "كورونا"، والحصار الذي يسعى العدو من خلاله لتجهيل طلبتنا وشعبنا، يجعلهم يسجلون انتصاراً جديداً يضاف إلى سجل انتصارات شعبنا الأبي الصامد".

وزاد "نراهن على كل من تفوق بأن يواصل مسيرة التميز والإبداع، في شتى الميادين التي تخدم شعبنا وقضيتنا، ونراهن أيضاً على كل من نجح، بأن يواصل طريق النجاح، وينشدَ التفوق في حياته الجامعية، وندعو الله بالتوفيق لكل من حالت الظروف دون نجاحه، بألا ييأس، ويحث الخطى نحو النجاح".

ودعا الموجه العام للرابطة الإسلامية، كل الجهات المعنية، إلى تهيئة بيئة دراسية ملائمة، ومفعمة بالطاقة الإيجابية لجموع الطلبة في كافة المراحل الدراسية، لأن هذا الغراس هو الذي نعول عليه في مسيرة التحرير والبناء.