غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

القيادي المدلل يعلّق على الحملات الهادفة لتشويه المقاومة: لن يتمكنوا من شيطنتها

فصائل المقاومة الفلسطينية

شمس نيوز/ غزة

علّق القيادي بحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أحمد المدلل، اليوم الثلاثاء، على الحملات الإعلامية الهادفة لتشويه المقاومة.

وقال المدلل في تصريحات رصدتها "شمس نيوز"، إن العدو الإسرائيلي لم يستطِع كسر إرادة المقاومة الفلسطينية والحاضنة الشعبية لها من أهالي القطاع، في ظل الوضع العام الراهن عالمياً وفلسطينياً.

وأضاف، أن "الشعب المقاوم والحاضن للمقاومة في قطاع غزة قادر على التفريق بين وسائل الإعلام الصادقة وتلك التي تشنُّ حملات إعلامية مضلِّلة على القطاع، وسيبقى هو الحامي للمقاومة وفصائلها".

وتابع المدلل، أن الاحتلال الإسرائيلي "يحاول أن يستغل المحور الإعلامي لكنَّه لن يتمكن من كسر إرادة شعبنا، والحملة واضحة في استهدافها المقاومة"، واصفاً إياها بـ"الحملة الشيطانية".

وأكد، أن المقاومة أثبتت صدقها عبر فعلها الميداني، مشدداً على أن الحملة الإعلامية "لن تستطيع أن تشيطن المقاومة".

وختم: "هذه الحملات لا تخدم إلا الاحتلال الإسرائيلي(...) وموقف حركة الجهاد الإسلامي واضح ورافض لتلك الحملات، التي تأتي في ظل انشغال الشعب الفلسطيني وفصائله المقاومة في حماية القضية الفلسطينية، وصدِّ جرائم الاحتلال المتتالية عليها"، لافتاً إلى أن المقاومة تسعى إلى عدم الانشغال في مناكفات إعلامية.

ويشنُّ الاحتلال الإسرائيلي وأدواته الإعلامية والأمنية منها، وتشاركه وسائل إعلام عربية مشاركةً مباشرةً أو غير مباشرة، حملة إعلامية لتشويه قطاع غزة وفصائل المقاومة فيه.