غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

"الجهاد" تُعزي بوفاة والدي شهداء وأسرى من الحركة في الضفة

الجهاد الإسلامي.jpg
شمس نيوز/ طولكرم - جنين
تقدمت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين وذراعها العسكرية سرايا القدس، اليوم السبت، بالتعزية والمواساة من عائلة رداد والأسير المجاهد جاسر عفيف رداد، بوفاة والده المغفور له - بإذن الله تعالى- الحاج/ عفيف محمد رداد "أبو نادر".
وتضرعت الحركة إلى الله تبارك وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه، وأن يكرم مثواه ويسكنه الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء وحَسُنَ أولئكَ رفيقاً.
كما تقدمت الحركة، بأحر التعازي والمواساة من عموم عائلة أبو شادوف، بوفاة فقيدها والد المجاهدين، الحاج/ إبراهيم مصطفى أبو شادوف، والذي وافته المنية صباح اليوم السبت، في بلدة برقين بمحافظة جنين عن عمر يناهز الـ (76 عاماً) قضاها صابراً محتسباً طائعا لله عز وجل. 
والفقيد هو والد البطل المجاهد، الشهيد المجاهد نضال أبو شادوف، منفذ العملية الاستشهادية التي وقعت بتاريخ 16 يوليو 2001 واستهدفت تجمعاً لجنود الاحتلال في محطة قطار قريبة من مدينة الخضيرة المحتلة، وأوقعت العملية ثلاثة قتلى ونحو 15 إصابة في صفوف الجنود الصهاينة.
كما أن الفقيد والد، الأسير المجاهد إسماعيل أبو شادوف الذي يقضي حكماً بالسجن مدة 28 عاماً منذ العام 2004 على خلفية نشاطه الجهادي والوطني.  
وأكدت الحركة "اعتزازها بهذه العائلة المجاهدة وبعوائل المجاهدين من الشهداء والأسرى والجرحى"، متوجهة   بالتعزية والمواساة للأسير المجاهد إسماعيل أبو شادوف ولعموم إخوانه وأبناء عائلته بوفاة والده وفقيدهم.
وتضرعت الحركة في بيانها إلى الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه، وأن يكرم مثواه،  ويسكنه الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء.