غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

وصفت المُقتحمين بثعابين المكر الصهيوني..

"حماس" تهدد: الثمن الذي سيدفعه المحتل إن واصل عدوانه على الأقصى سيكونُ كبيراً

حماس
شمس نيوز/ غزة
حذّرت حركة حماس، الاحتلال الصهيوني، اليوم الخميس، من مغبة الاستمرار في مخططاته المشؤومة لتدنيس الأقصى وتهويده والسطو على أجزاء منه ليدعيها جزءاً من هيكله المزعوم.
ودعت الحركة في بيان لها وصل "شمس نيوز" نسخة عنه، أن يكون "يوم عرفة يوماً لشد الرحال والنفير العام نحو المسجد الأقصى، بشيبنا وشبابنا، شيوخنا، نسائنا وأطفالنا، ولنعمر ساحات الأقصى، ولنجعله يوم عبادة وصيام ورباط، ولنبقى على هذا العهد طيلة أيام عيد الأضحى المبارك".
ووصفت الحركة المستوطنين المقتحمين للمسجد وساحاته وقبابه، بثعابين المكر الصهيونية، الذين ترعاهم حكومة الاحتلال وتبارك سياساتهم المتطرفة.
وأشار البيان إلى أن العربدة الصهيونية لا تقف عند حد المكر بالمسجد الأقصى وساحاته، بل تعدته إلى التضييق اليومي على أهلنا المقدسيين، والتنكيل بهم، وهدم بيوتهم، وفرض الضرائب المهولة عليهم، لدفعهم إلى الرحيل عن القدس.
وحيّت حركة حماس، صمود أهلنا المقدسيين الذين يواجهون آلة التهجير والقمع اليومي من قبل الاحتلال.
كما حيّت أهلنا في الضفة والداخل المحتل على برهم ووفائهم لمسجدهم ومقدساتهم وبقائهم على عهدهم مع الأقصى وشد الرحال والرباط فيه.
ودعت الحركة منظمة التعاون الإسلامي وجامعة الدول العربية إلى الوقوف أمام مسؤولياتهم، وعدم ترك المسجد الأقصى والقدس، وكذلك المقدسيين يواجهون وحدهم إعصار التهويد الذي يزحف يوميا نحو القدس.
وختمت حركة حماس بيانها قائلة:" ليعلم المحتل أن المسجد الأقصى ومدينة القدس، هما قيمة مقدسة وثابت وطني لا يمكن السكوت طويلاً على محاولات التدنيس والتقسيم والتهجير الحاصل فيهما، وإن الثمن الذي سيدفعه المحتل إذا ما واصل عدوانه سيكون كبيراً، وإن غداً لناظره قريب".