Menu

ارتفاع وفيات كورونا في صفوف الجاليات الفلسطينية إلى 203

شمس نيوز/رام الله

أفادت وزارة الخارجية والمغتربين، مساء الثلاثاء، بارتفاع حصيلة وفيات فيروس كورونا المستجد في صفوف الجاليات الفلسطينية حول العالم، إلى 203 حالات، وذلك بعد إعلان وفاة مواطنين من أبناء الجالية في الجزائر والسعودية.

في حين، ارتفعت حصيلة الإصابات إلى 4078 إصابة، فيما سجل 1710 حالة تعاف في صفوف الجاليات الفلسطينية في العالم.

ففي السعودية، سجلت سفارة دولة فلسطين حالة وفاة جديدة بسبب فيروس كورونا للمواطن رمضان يوسف محمود الجخلب (76 عاما)، ليرتفع عدد حالات الوفاة في صفوف الجالية في السعودية إلى 59.

وفي الجزائر، أفادت سفارة دولة فلسطين بتسجيل حالة وفاة جديدة في صفوف الجالية بفيروس كورونا للمواطن حرب محمود أبو شمالة (71 عاما)، ليرتفع عدد حالات الوفاة إلى 6، في حين يبقى عدد الإصابات 21 إصابة، تعافى منها 14 حالة.

إلى ذلك، أفاد فريق العمل المختص بمتابعة أوضاع الجالية في الولايات المتحدة الأميركية بأنه تم تسجيل 5 إصابات جديدة في صفوف الجالية في كل من شيكاغو، وميتشغين، وجورجيا، ليرتفع عدد الإصابات إلى 2222، في حين لم تسجل أية حالة وفاة جديدة لليوم الثامن على التوالي، ليبقى عدد حالات الوفاة عند 69.

وكذلك ذكرت سفارة دولة فلسطين لدى قطر، أنه جرى تسجيل 102 إصابة جديدة في صفوف الجالية ليرتفع عدد الإصابات إلى 819، بينها 3 حالات حرجة في العناية المركزة بالمستشفى. كما تم تسجيل 58 حالة تعاف جديدة، ليرتفع عدد المتعافين تماما إلى 675، فيما سجلت 8 حالات وفاة سابقا.