Menu

حماس: افتتاح العام الدراسي قبل موعده وبهذه الظروف رسالة تحدٍ

شمس نيوز/ غزة

اعتبرت حركة "حماس" اليوم السبت، افتتاح العام الدراسي الجديد، قبل موعده المحدد، وفي هذه الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا وخاصة قطاع غزة المحاصر، فيه رسالة تحدٍ وإصرار.

وأشارت الحركة في بيان لها، وصل "شمس نيوز" نسخة عنه، إلى أن لهذه الرسالة أهميةً قصوى في إعلاء قيمة العلم والتعلم، وتربية وبناء الأجيال، والارتقاء بهم، وترسيخ حالة الوعي والمعرفة والثقافة في مجتمعنا الفلسطيني.

وأشاد البيان بالجهود الكبيرة والاستثنائية التي اتخذتها وزارة التربية والتعليم، وإدارة التعليم في "الأونروا" في ظل جائحة "كورونا"، لحفظ صحة أبنائنا الطلبة والهيئة التدريسية وغيرهم، وضمان استمرار العملية التعليمية بنجاح.

ودعت الحركة جموع الطلبة إلى مزيد من الالتزام التعليمي، والجد والاجتهاد، وبذل قصارى جهدهم وصولًا إلى النجاح والتفوق والإبداع، مقدرةً دور الأسرة التربوية والتعليمية، المكون الأساسي في العملية التعليمية، الذين سطروا بجهودهم العظيمة أروع صفحات النور والمجد للأجيال وللوطن.

وتقدمت الحركة بأجمل التهاني والتبريكات من الأسرة التربوية والتعليمية كافة، ومن جموع أبنائنا الطلبة وذويهم، والمدرسين والأكاديميين، والإداريين والموظفين بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد 2020 -2021 في محافظات قطاع غزة كافة.