غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الجهاد تحذر: على الاحتلال تحمل نتيجة اعتداءاته ضد شعبنا

آليات الاحتلال تتوغل شرق بيت حانون.jpg

شمس نيوز/ غزة

حذرت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الأحد، جيش الاحتلال الإسرائيلي من استمرار اعتداءاته ضد شعبنا في الضفة وقطاع غزة.

وقالت الحركة في تصريح صحافي عممته ووصل "شمس نيوز" نسخة عنه، "إن تكرار الاعتداءات الصهيونية بحق أبناء شعبنا هو إمعان في العدوان الذي يمارسه الاحتلال والذي تجلّت صورته البشعة في الجريمة النكراء التي أدت لاستشهاد المواطنة داليا السمودي في جنين يوم الجمعة الفائت".

يُشار إلى، أن الشهيدة هي أم فلسطينية، أصيبت برصاص الاحتلال أثناء قيامها بتحضير الحليب لطفلتها الرضيعة في جنين، عندما اخترق رصاص الاحتلال جسدها الضعيف، لترتقي شهيدة بعد ساعات من نفس اليوم.

وأضافت الحركة في التصريح، أن مشهد إطلاق النار العشوائي تجاه المواطنين في منازلهم ومزارعهم يتواصل ويتكرر من خلال قيام قوات الاحتلال المتمركزة خلف السلك الزائل بإطلاق النار بشكل كثيف على منازل المواطنين والحقول الزراعية شرق قطاع غزة، يمثل تهديداً واضحاً للمدنيين ويعرض حياتهم للخطر الشديد.

وحذرت الاحتلال من أن استمرار هذا الإرهاب سيؤدي إلى رد فعل فلسطيني، وعلى الاحتلال تحمل نتيجة أي أذى يلحق بالمواطنين و المزارعين نتيجة هذا التصعيد العدواني.