Menu

الاحتلال يشن حملة مُداهمات و اعتقالات في الضفة

شمس نيوز/ رام الله
شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الخميس، حملة مداهمات واعتقالات واسعة طالت عدداً من المواطنين في مناطق متفرقة من مدن الضفة الغربية المحتلة.
في جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب صلاح أحمد ستيتي، بعد أن داهمت منزله، وهو شقيق الشهيدة داليا سمودي، التي ارتقت قبل أيام، وفق الوكالة الرسمية.
كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب رائد انس حثناوي من جنين على حاجز زعترة العسكري جنوب نابلس الليلة الماضية، وهو ابن الاسير انس حثناوي والمحكوم بالسجن لمدة 27 عاما.
وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين: محمد عبيد الله نواورة (20 عاما)، وبدر سعيد نواورة (24 عاما)، بعد أن داهمت منزلي ذويهما في منطقة جبل الموالح وسط المدينة.
واقتحمت قوات الاحتلال جبل هندازة وداهمت منازل المواطنين، واحتجزت الشاب فراس إبراهيم اليمني لعدة ساعات.
وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين ناصر عبد اللطيف البرغوثي (26 عاما)، من بيت ريما، وصلاح بسام البرغوثي (27 عاما) من دير غسانة، بعد أن داهمت منزلي ذويهما وفتشتهما وعبثت بمحتوياتهما.
وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أمير يوسف عوض (22 عاما)، بعد أن داهمت منزل والده وفتشته وعبثت بمحتوياته، في بلدة بيت أمر.
وفي السياق ذاته، نصبت قوات الاحتلال حواجز عسكرية على مداخل الخليل الشمالية، ومداخل بلدات بيت امر وسعير وحلحول، وفتشت مركبات المواطنين ودققت في بطاقاتهم الشخصية.