غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الشعبية: الاتفاق الإماراتي-الإسرائيلي" خيانة ومؤامرة جديدة

الجبهة الشعبية

شمس نيوز/غزة

وصفت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اليوم الخميس، الاتفاق "الإماراتي- الإسرائيلي" لتطبيع العلاقات بين الجانبين، بأنه "طعنة جديدة في خاصرة الشعب الفلسطيني وقضيته، ومؤامرة جديدة على الأمة العربية".

وحذرت الشعبية، في بيان وصل "شمس نيوز" نسخة عنه، من أن الاتفاق " سيمهد لمزيدٍ من الحرب العدوانية والتوسّع الصهيوني والتهويد والاستيطان لأرضنا بمباركة إماراتية هذه المرة".

وقالت الجبهة، إن "ما حمله البيان من الاتفاق على رسم مسار جديد وتوقيع اتفاقيات ثنائية بين الامارات والكيان الصهيوني في مجالات مختلفة وفي مقدمتها إنشاء سفارة هو خطوة عدائية من جانب الامارات ضد شعبنا وتهديد واضح لمصالح أمتنا العربية، والتي تفتح الباب للكيان الصهيوني للعبث أكثر في الوضع الداخلي العربي، ولتسريع وتيرة التطبيع في البلدان العربية وخصوصاً من بعض دول الخليج بدون أي حواجز وبتواطؤ من الامارات".

وأضافت، أنّ "هذه الخطوة العدائية تمهد الطريق أكثر لتنفيذ مخططات صفقة القرن الهادفة لتصفية قضيتنا الوطنية، وترسيم التطبيع العربي مع الكيان الصهيوني".

وأعربت الجبهة عن "ثقتها بأن جماهير الشعب العربي في الامارات والخليج عموماً لا تمثلها هذه الأنظمة، وبالتالي ستلفظ وسترفض هذا الاتفاق المشؤوم الجديد".