غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

د. الهندي معلقاً على اتفاق العار (2): تأثير "جلالته" أصغر من أن يُرى بالعين المجردة

د. محمد الهندي.jpg

شمس نيوز/ غزة

اعتبر عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين ومسؤول الدائرة السياسية الدكتور محمد الهندي، أن تطبيع "صاحب العظمة" مع دولة العدو لا يُقدم ولا يُؤخر في معادلة الصراع في المنطقة.

جاء ذلك في تصريح مرئي للدكتور الهندي تابعته "شمس نيوز"، تعقيباً على إعلان الإدارة الأمريكية بالأمس تطبيع العلاقات بين البحرين وكيان الاحتلال الإسرائيلي.

 وقال د. الهندي "إن تأثير "جلالته" (ملك البحرين) في هذه المعادلات أصغر من أن يُرى بالعين المجردة، حيث تبدو مملكته ليس أكثر من مطار "ترانزيت" للعمالة الوافدة".

وأضاف "أما قضية فلسطين، فهي باقية في وجدان الأمة، بما فيها شعب البحرين العزيز، بل أصبحت اليوم أكثر وضوحاً وحدة بفعل مسلسل ركوع السفهاء على أعتاب البيت الأبيض، في انتخابات ترامب".

وتابع د. الهندي "اتركونا الآن من البحرين، كان الله في عونها وعون كل المُطبعين، الذين يتحدثون اليوم وكأنهم يخرجون من ساحات الجهاد الأصغر إلى ساحات الجهاد الأكبر بالنسبة لفلسطين".

ودعا عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، إلى  أن مغادرة أوهام الموقف العربي الموحد، وأوهام الشرعية الدولية، والتوحد على ثوابت فلسطين، في مواجهة عدو فلسطين، وعدو الأمة.