غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

المدلل: غزة أرغمت شارون وجيشه المدجج على الانسحاب منها مهزوماً قبل 15 عاماً

القيادي أحمد المدلل.jpg

شمس نيوز/ غزة
أكد القيادي بحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أحمد المدلل، اليوم الأحد، أن العدو الصهيوني يعيش اليوم في حالة ارتباك، وتحيط به الهواجس الأمنية، بسبب تعاظم قوة المقاومة في قطاع غزة، مشدداً على أن الاحتلال لا يفهم إلا لغة القوة التي ذاق ويلاتها في أماكن متعددة على مدار السنوات الماضية.
وصرّح المدلل، في الذكرى الخامسة عشرة لاندحار جيش الاحتلال ومستوطنيه من مستوطنات قطاع غزة، بأن الكيان الصهيوني بالرغم من ترسانته العسكرية الضخمة التي كان يمتلكها وجرائمه المتكررة في غزة، إلا أن عمليات المقاومة لم تتوقف فى مواجهة أرتال دبابات الميركفاه التى دمرها أبطال سرايا القدس على بوابة صلاح الدين جنوب القطاع، وفي حي الزيتون.
وأوضح أن المواجهات اليومية مع الجنود المدججين، واقتحام المستوطنات، جعلت شارون، الذي كان يلقب ب"البلدوزر" يشعر بالتكلفة الباهظة التي تكبدها هو وجيشه في قطاع غزة.
وأضاف المدلل "الاحتلال عدو مجرم لا يفهم إلا لغة القوة والاشتباك المستمر والذي توحدت عليه كل قوى المقاومة الفلسطينية، ولا يفهم لغة المفاوضات التي صنعت الانقسام الفلسطيني".
وزاد بالقول: "العدو يعيش حالة إرباك حقيقية وهاجساً وجودياً، نتيجة تعاظم قوة المقاومة التي تطورت كثيراً مقارنة بما كانت عليه قبل عام 2005، ويتمنى أن يعيش بأمان لحظة واحدة".
وأكد أن كل الدعم الأمريكي للاحتلال بأدوات البطش والقوة والدمار، والتطبيع من قبل بعض الأنظمة العربية، لن يوفر للعدو لحظة من الأمن والاستقرار على أرض فلسطين، وخصوصاً أمام الإرادة القوية التى يمتلكها الشعب الفلسطيني ومقاومته.
ولفت المدلل إلى أن الاحتلال لن يندحر إلا بذات الأسلوب الذي أرغم شارون وجيشه المدجج على الانسحاب مهزوماً من قطاع غزة، معربا عن أمله في تشكيل قيادة وطنية موحدة، تعيد حالة الاشتباك والمواجهة من جديد مع الاحتلال الصهيونى في نقاط التماس بالضفة الغربية والقدس.