Menu

المدلل لـ "شمس نيوز": التطبيع سيرتد وبالاً وانتكاسةً على نظامي الإمارات والبحرين

شمس نيوز/ غزة
أكد القيادي بحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أحمد المدلل، مساء اليوم الثلاثاء، أن الانزلاق البحريني - الإماراتي في وحل التطبيع مع العدو الإسرائيلي، سيرتد وبالاً وانتكاسةً على نظامي البلدين، منوهاً إلى أن شعبيهما يرفضان بالإجماع هذه الخيانة.
وقال المدلل في حديث خاص مع "شمس نيوز" :" نحن نتحدث عن اتفاقيات، تسعى من ورائها "إسرائيل" لنهب ثروات هذه البلدان المُطبعة، ناهيك عن المطامع الأمريكية".
وأضاف "على ما يبدو أن ترامب تعمد تأخير هذه الخطوة قبيل موعد الانتخابات الرئاسية كي يحظى بدعم اللوبي الصهيوني، ويفوز بولاية رئاسية ثانية".
وتابع المدلل: "الفوز بالانتخابات خطوة أولى للصفقة الكبرى التي يحاول ترامب عقدها، وكل همه منصب على سرقة ونهب ثروات الأمة وتدمير كل مقوماتها. هذا ما يعنيه".
وأشار إلى مئات المليارات التي حصل عليها ترامب من السعودية، موضحاً أن الإمارات هي الأخرى ستدفع مئات المليارات له، وللعدو الإسرائيلي كي يضمنوا بقاءهم على عروشهم.
ونوه المدلل إلى أننا "نراهن على شعوب أمتنا أن تنتفض غضباً فى وجه أنظمة التطبيع"، مشدداً على اعتباره تدميراً لطموحات وتضحيات الأمة التى قدمتها من أجل فلسطين.
وثمّن القيادي بحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مواقف القوى والأحزاب والفعاليات والأصوات الحرة من البحرين والإمارات، التي رفضت وأعلت الصوت في وجه التطبيع، معتبرةً إياه طعنةً للقضية الفلسطينية.

شارك هذا الخبر