غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

المدلل يطرح عبر "شمس نيوز" تساؤلات هامة في اليوم العالمي للسلام

القيادي أحمد المدلل.jpg
شمس نيوز/ غزة
أكد عضو مكتب العلاقات الوطنية بحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أحمد المدلل، مساء اليوم الإثنين، أنه طالما أن "إسرائيل" تحتل أرض فلسطين، وتمارس جرائمها اللاإنسانية ضد شعبنا الأبي، فلا ينبغى أن يحتفل العالم بالسلام.
وقال المدلل في تصريح خاص لـ"شمس نيوز" بمناسبة اليوم العالمي للسلام، :" نسأل "المجتمع الدولي" الذي يحتفل بالسلام: "أين أنتم من البلطجة الأمريكية التي تمارس الإرهاب ضد شعوب الأرض؟!".
وواصل تساؤلاته: "أين أنتم من كيان الإرهاب الصهيوني، الذي يمارس أفظع الجرائم اللاإنسانية ضد الشعب الفلسطينى بالقتل والتهجير والاعتقالات والاستيطان والتهويد وتدنيس المقدسات الإسلامية والمسيحية على أرض فلسطين؟!.. أليست فلسطين أرض السلام الحقيقية التي يحتاج شعبها إلى دعم العالم كله حتى يُدحر الاحتلال عن أرضها، ويعود الشعب الفلسطيني المشتت بمئات الآلاف خارج وطنه بعد تهجيره قصراً قبل اثنين وسبعين عاماً؟!".
وبيّن المدلل أن "شعبنا لا يزال يعاني ظلماً تاريخياً سببته بريطانيا التي أوجدت كيان الاحتلال، وأمريكا الداعم الأساسي لإجرام جيشه ومستوطنيه المستمر ضد الشعب الفلسطيني، وأسراه خلف القضبان". وقال :" نحن شعب يحب العيش بسلام كما كل شعوب الأرض، لكن استمرار الاحتلال الصهيوني هو الذي يحرمه العيش بسلام.. وعلى العالم أن يدرك بأن "صفقة القرن" الصهيو - أمريكية ستجلب مزيداً من المآسي والحروب والدمار، ولن تجلب السلام للمنطقة بل وللعالم".
ولفت القيادي بحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، إلى أنه من أجل أن يعم السلام في المنطقة والعالم، فإننا نطالب العالم الحر بأن يقف في وجه الهيمنة الصهيو - أمريكية التي نشرت الخراب والدمار والجوع في أرجاء المعمورة.
كما طالب العالم كله أن يقف إلى جانب الشعب الفلسطيني، ويدعم نضاله من أجل استعادة حقوقه كاملةً والتى كفلتها له الشرائع كلها، من أجل أن يعم السلام العالم كله.