غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

النخالة وجبهة التحرير الفلسطينية: الشعوب العربية لن تسمح لموجة التطبيع باختراق ساحة الأمة

1601029952.jpeg

شمس نيوز/ بيروت

استقبل أمين عام حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، القائد زياد النخالة، بحضور ممثل الحركة في لبنان إحسان عطايا، أمين عام جبهة التحرير الفلسطينية أبو نضال الأشقر، ومسؤول الجبهة في لبنان محمد ياسين.


و ناقش المجتمعون وفق ما جاء في بيان للجهاد تابعته" شمس نيوز" الأوضاع الفلسطينية العامة، والتحديات التي تواجه القضية الفلسطينية، وأكدوا على أهمية الوحدة الوطنية على أساس مشروع المقاومة، وضمن آليات واضحة على قاعدة مواصلة الاشتباك والنضال ضد المشروع الصهيوني.


ودان المجتمعون موجة التطبيع مع الكيان الصهيوني بمختلف أشكاله، والذي يعتبر انحيازًا لمصلحة المشروع الأمريكي الصهيوني على حساب قضية فلسطين قضية الأمة المركزية.


وأكد المجتمعون أن الشعوب العربية لن تسمح لموجة التطبيع الحالية باختراق ساحة الأمة الحرة التي تقف بوجهها، وتدعم القضية الفلسطينية، وترفع راية المقاومة، وترفض كل أشكال التطبيع والتعامل مع العدو الصهيوني، وتتمسك بتحرير كل الأرض الفلسطينية المحتلة.


وتطرق المجتمعون إلى، الأوضاع الفلسطينية في لبنان، وما تعانيه المخيمات الفلسطينية في ظل جائحة كورونا، والوضع الاقتصادي المتردي في البلد عموماً، وضرورة قيام الأونروا بمسؤولياتها كاملة لناحية متابعة الحالات المرضية، وتوفير الدعم اللازم لصمود أهلنا في المخيمات.