غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالفيديو القائد الشهيد بهاء أبو العطا يتحدث عن ذكرى انطلاقة الجهاد.. وتثبيت المعادلات

unnamed.jpg
شمس نيوز/ غزة
شارك قائد أركان المقاومة في فلسطين المحتلة الشهيد بهاء أبو العطا، في مثل هذه الأيام من العام الماضي، في كافة فعاليات انطلاقة حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، ال 32.
وفي ختام تلك الفعاليات التي نظمتها الحركة، بهذه المناسبة، تحدَّث القائد الشهيد عن شهر تشرين الأول/ أكتوبر، وما يحمله من ذكرياتٍ ومناسبات هامة، وذلك في لقاءٍ جمعه مع مفاصل العمل الحركي والتنظيمي بقطاع غزة.
وعُقد هذا اللقاء على أراضي المحررات (مستوطنة "نتساريم" سابقاً) جنوب مدينة غزة، حيث قال القائد الشهيد مخاطباً الحاضرين :"نباركُ لكم هذا النجاح الكبير.. النجاح الذي حققته حركة الجهاد الإسلامي في ذكرى انطلاقتها ال32، في شهر تشرين المواجهة والبطولة".
وأضاف "تشرين الشقاقي.. تشرين معركة الشجاعية.. تشرين أحمد حلس، ومصباح الصوري، وزهدي قريقع، وسامي الشيخ خليل..
تشرين الثورة.. وتشرين هنادي جرادات.. تشرين نبيل العرعير.. وتشرين مهند الحلبي.. تشرين الضفة الغالية.. وتشرين غزة الحبيبة".
وتابع القائد الشهيد بهاء أبو العطا يقول :" تشرين الشقاقي، صاحبُ الكلمة والفكرة (رحمة الله عليه).. تشرين الدكتور رمضان عبد الله شلَّح، صاحبُ الموقف والثبات.. وتشرين الأمين العام الحاج أبو طارق، العنيد والعزيز.. المِقدام الثابت".
ومضى يقول "تشرين الطلقة والصاروخ.. تشرين سرايا القدس المظفرة، التي استطاع مجاهدوها تثبيت المعادلات".
واستعرض القائد أبو العطا، معادلة (بشائر الانتصار) عام 2012، التي منعت بموجبها سرايا القدس سياسة الاغتيالات في قطاع غزة.
كما تحدث عن دور سرايا القدس في حماية مسيرات العودة، وبطولاتها في معركة (البنيان المرصوص) عام 2014، ودورها في معركة (كسر الصمت).
ولا يزال أبناء ومقاتلو سرايا القدس، يستذكرون كلمات ومواقف هذا القائد المقدام، الذي قضّ مضاجع العدو، ونجح في ضرب هيبة أركان كيانه، في محافل ومناسبات عديدة.