غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

شابة بريطانية تتهم وزير "التسامح" الإماراتي بالاعتداء جنسياً عليها

وزير التسامح الإماراتي يعتدي على شابة بريطانية.jpg

شمس نيوز/ بيت لحم

فجّرت صحيفة "صاندي تايمز" البريطانية اليوم الأحد، مفاجأة من العيار الثقيل بكشفها عن فضيحة جنسية لوزير التسامح الإماراتي نهيان مبارك آل نهيان، مع امرأة بريطانية.

واتهمت كيتلين ماكنمارا البالغة من العمر (32 عاماً)، الوزير الإماراتي بالاعتداء الجنسي عليها أثناء عملها على إطلاق مهرجان "هاي" الأدبي في أبو ظبي.

ونوهت الصحيفة إلى أن الاعتداء وقع فيما يسمى "يوم عيد الحب" 14 فبراير/ شباط من العام الجاري، في فيلا بجزيرة خاصة نائية، يُعتقد أنها تقع في منتجع القرم، حيث يمتلك معظم أفراد العائلة المالكة عقارات.

وظنت ماكنمارا أن اتصال الوزير الإماراتي بها ودعوتها على العشاء في محل اقامته كان لمناقشة الاستعدادات لافتتاح مهرجان هاي أبوظبي.

وقالت ماكنمارا وهي تروي ماحدث لها "شعرت بالخوف، كنت وحدي على هذه الجزيرة في مبنى خرساني مع هذا الرجل القوي الذي يتحكم في كل جانب من جوانب حياتي هناك، رحلاتي الجوية، تأشيرتي. أعلم أن هؤلاء أشخاص لا يمكنك ان تغضبهم، لقد قضيت وقتا كافيا هناك لمعرفة قوته وتأثيره في بلد تسمع فيه كل يوم قصصا عن أشخاص اختفوا في الصحراء".

وتؤكد ماكنمارا، التي غادرت إلى عمان في 23 فبراير/ شباط (قبل يومين من انطلاق المعرض الذي قضت 6 أشهر في الإعداد له) أن السفارة البريطانية في الإمارات نصحتها بعد وقوع الحادث بالمغادرة فورا وعدم ابلاغ الشرطة الإماراتية حفاظا على سلامتها.

ووفق ماكنمارا، فإنها مصممة على إحضار الشيخ للوقوف أمام القضاء، الأمر الذي تتولاه البارونة كينيدي مع فريق من المحامين البارزين في لندن لتمثيل ماكنمارا مجاناً، والبدء في النظر فيما إذا كان بإمكانهم مقاضاة نهيان في بريطانيا.

وللسبب نفسه، قالت ماكنمارا في حديثها إلى صحيفة "صنداي تايمز"، "أشعر أنه ليس لدي ما أخسره.. أنا أفعل هذا لأنني أريد أن أسلط الضوء على تأثير الرجال الأقوياء مثله في القيام بأشياء من هذا القبيل والتفكير في أنه يمكنهم الإفلات من العقاب".