غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الرابطة الإسلامية: قرار حظر كتلة القطب الطلابي التقدمي "قرصنة"

الرابطة

شمس نيوز/ غزة
دانت الرابطة الإسلامية، الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، بشدة، قرار سلطات الاحتلال حظر كتلة القطب الطلابي التقدمي، الذراع الطلابي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، واعتبارها "منظمة غير مشروعة".
واعتبرت الرابطة الإسلامية في بيان لها وصل "شمس نيوز" نسخة عنه، أن هذا القرار لا يعدو كونه قرصنة متواصلة من جانب الاحتلال، تستهدف العمل الطلابي التوعوي والنضالي، مشيرةً إلى أن هذه الخطوة لن تنجح في مسعاها الرامي لعرقلة وتثبيط دور وجهود الأطر الطلابية.
وأوضح البيان، أن الأطر الطلابية لقوى وفصائل المقاومة الفلسطينية، تتصدى بعزيمة وإرادة لكافة محاولات كي وعي شبابنا، وحرف أنظارهم عن قضاياهم الوطنية، منبهةً من كون استهداف القطب الطلابي التقدمي، لن يكون الأخير. 
ونوهت الرابطة الإسلامية، إلى أن أعداءنا والمُطبعون الجدد، لا يروق لهم الأصوات والجهود التي تتصدى للمؤامرات التي تحاك في خفاء لتصفية القضية الفلسطينية، واستهداف وعي وعزيمة الشباب، باعتبارهم  العمود الفقري لثورتنا المباركة، لذلك نجدهم يستهدفون كل صوت يكشف دسائسهم، ومخططاتهم اللعينة.
وأشارت إلى أن هذه القرارات لن تثني القطب الطلابي التقدمي، وكافة الأطر الطلابية للقوى والفصائل الوطنية والإسلامية، عن مواصلة دورها، وتأدية رسالتها، مشددةً على هذا مؤشر أنها تسير في الاتجاه الصحيح.
ودعت الرابطة الإسلامية، الرفاق في كتلة القطب الطلابي التقدمي، لإعلاء الهمة، ومواصلة الجهود، مؤكدةً أنها وكل الأحرار معهم.