غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خدمة جديدة لموظفي الحكومة بغزة

صرف رواتب

شمس نيوز/ غزة

أعلنت وزارة المالية في غزة، اليوم الإثنين، عن إطلاق خدمة جديدة لطلب استمارة الراتب الكترونياً للموظفين المتقاعدين في إطار سعيها الدائم لحوسبة الخدمات المقدمة للجمهور.

وبينت الوزارة في تصريح وصل "شمس نيوز" نسخة عنه، أن آلية إصدار الاستمارة يكون بالدخول لموقع الوزارة الإلكتروني ثم الخدمات الإلكترونية الخاصة بالوزارة من خلال الدخول الموحد الخاص بكل موظف.

وأفادت الوزارة، بأن الموظف يستطيع التعرف على تفاصيل راتبه والفروقات التي تطرأ على الراتب علاوة على أي تغيرات اجتماعية من خلال استمارة الراتب ودون الحاجة للحضور إلى مقر الوزارة.

وفي الإطار ذاته، أعلنت الوزارة في وقت سابق عن إطلاق عدد من الخدمات الإلكترونية الخاصة بخلوات الطرف تخفيفاً عن جمهور المراجعين.