غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

فيديو مسلسل قيامة عثمان 33 كاملة ومترجمة

فيديو مسلسل قيامة عثمان 33 كاملة ومترجمة

يترقب الكثيرون من عشاق المسلسلات التركية موعد نشر فيديو مسلسل قيامة عثمان 33 كاملة ومترجمة بعدما شهدت الحلقة السابقة اثارة كبيرة.

وشهدت الحلقة السابقة من مسلسل المؤسس عثمان 32 الكثير من الأحداث المثيرة والقوية التي تعبر عن مدى قوة الدولة الاسلامية في مواجهة الاعداء.

وحاز المسلسل على تفاعل كبير من عشاق المسلسلات التركية لا سيما ابناء دول الخليج العربي وجمهورية مصر العربية ومناطق فلسطين ولبنان وسوريا والعراق وغيرها من الدول.

ويعتبر المسلسل من فئة المسلسلات التاريخية التي توثق تاريخ مهم من تواريخ الدولة الاسلامية والتي شهدت الكثير من المعارك ضد الصليبيين والتتار والمغول.

 

اخترنا لكم: اضبط تردد قناة atv التركية على النايل سات 2021

 

اخترنا لكم: فيديو مسلسل قيامة عثمان 32 كاملة ومترجمة

موعد عرض فيديو مسلسل قيامة عثمان 33 كاملة ومترجمة

وتعرض حلقات المسلسل على قناة atv التركية حيث وصلت للحلقة 33 من الجزء الثاني من المسلسل الأكثر شعبية في الوطن العربي.

وحصد المسلسل مئات الآلاف من المشاهدات في الوطن العربي ودول العالم الأوروبي من قبل الجاليات العربية والتركية.

يُشار إلى أن موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان وهو نفسه قيامة عثمان تتم يوم واحد في الاسبوع وهو يوم الأربعاء عبر القناة التركية atv

وننوه إلى أن ترجمة الحلقة التي تعرض في يوم العرض الأول ستكون بعد ساعات من عرضها فجر يوم الخميس وسيتم نشرها على الموقع فور ترجمتها.

كما أننا ننوه إلى أن الحلقة سيتم نشرها فور بداية عرضها مساء كل اربعاء باللغة التركية دون ترجمة وسيتم نشر فيديو الترجمة في وقت لاحق.

ويتحدث المسلسل عن الصراعات الداخلية بين سلالة ارطغرل وتمكن عثمان من السيطرة على زمام الأمور وقيادة الدولة الاسلامية بقوة الارادة والعزيمة والتحدي.

عثمان 33

وكثرة الروايات بأن عثمان تمكن من السيطرة على زمام الدولة العثمانية بعدما ارتكب الكثير من المجازر الا ان المسلسل ينفي كل تلك الروايات.

كما يستعرض المسلسل مشاهد من معارك المؤسس عثمان ضد التتار والمغول والصليبيين الكفرة وتحرير مناطق كبيرة وضمها للدولة الاسلامية.

ووصل المسلسل إلى الحلقة 33 من الجزء الثاني.

ولمتابعة فيديو مسلسل قيامة عثمان 33 كاملة ومترجمة (اضغط هنا)