غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

قصة مسلسل نهضة السلاجقة الذي تفوق على مسلسل قيامة عثمان 33

قصة مسلسل نهضة السلاجقة.jpg

كثيرون من عشاق المسلسلات يبحثون عن قصة مسلسل نهضة السلاجقة الذي أصبح من أكثر المسلسلات التركية متابعة متخطيًا بذلك مسلسل قيامة عثمان الذي يشهد الاربعاء عرض حلقة عثمان 33

وجذب مسلسل السلاجقة ملايين المشاهدين العرب والمسلمين والجاليات المختلفة في دول العالم لا سيما دول الشرق الأوسط.

وفي وقت سابق أشارت العديد من المواقع الالكترونية العالمية أن الأتراك باعوا مسلسل قيامة عثمان لأكثر من 85 دولة في العالم.

بيع عثمان لأكثر من 85 دولة دفع صناع الدراما التركية لتقديم مزيدًا من المسلسلات الدرامية الرهيبة والتي كان اخرها مسلسل نهضة السلاجقة العظمى.

وتمكن المسلسل من شد انتباه الملايين من المشاهدين الأتراك والعرب كما تصدر محركات البحث العالمية متخطيًا مسلسل قيامة عثمان.\

 

اخترنا لكم: تردد قناة سبيستون 2021 وأهم برامج قناة Space toon 2021 الجديدة

قصة نهضة السلاجقة

يتحدث مسلسل السلاجقة عن السلطان الملك شاه وهو أحد سلاطين الدولة السلجوقية خلال الفترة ما بين (1037 حتى 1194 م) التي استمرت نوع 157 عامًا.

ولقب السلطان شاه بالملك العادل في حينها.

وكالعادة فقد تميز الانتاج التركي لمسلسل السلاجقة بالإبداع والتميز الكبير جدًا وهذا ما شهدته الحلقة الأولى من المسلسل التركي الجميل.

وشهدت الحلقة الاولى من المسلسل أحداث أطوال معركة في تاريخ الدراما التركية والتي وقعت بين السلطان ألب أرسلان والصليبيين.

واستغرقت المعركة نحو شهرين حيث تم تصوير الحركة على مدار 8 ايام وشارك فيها أكثر من 445 شخصًا تتنوع مهامهم ما بين (البهلواني والكومبارس)

وعقب عرض الحلقة الأولى من مسلسل نهضة السلاجقة تصدر المسلسل منصات التواصل وشهد أكبر عملية بحث على الدراما التركية متخطيًا بذلك مسلسل قيامة عثمان.