غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

رابط تحميل تحديث لعبة ببجي 2021

رابط تحميل تحديث لعبة ببجي 2021
وكالات

يشهد تحديث لعبة ببجي 2021 الجديد اهتمامًا كبيرًا لدى الكثيرون من ابناء الوطن العربي لا سيما فئة الشباب من الاناث والذكور.

وتعتبر لعبة ببجي من اللعب الأكثر شهرة على الاطلاق في العالم بسبب انتشارها الواسع عبر الهواتف الذكية والتي واكبت التطور التكنولوجي باستمرار.

ويشمل التحديث الجديد للعبة ببجي كما قالت العديد من الصحف المهتمة بالألعاب الالكترونية الكثير من الاضافات والتحسينات على المستوى العام للعبة المفضلة.

لم تتمكن الصحف من وصف التحديثات الجديدة كتغييرات جذرية على مستوى اللعبة ولكن هناك اهتمام كبير بإطلاق التحديث خلال الفترة القادمة.

 

اخترنا لكم: سعر الدولار مقابل الليرة السورية اليوم الاحد 8-11-2020

 

رابط تحميل تحديث لعبة ببجي 2021

ومن المتوقع أن يتم نشر رابط تحميل تحديث لعبة ببجي 2021 مع الانتهاء من الموسم الخامس عشر من بطولة الرويال باس.

ولم يتم اجراء تحديث يشمل اضافات وتغييرات جذرية على مستوى اللعبة بل كان التحديث الجديد الذي سيطلق قريبًا يشمل تعديلات للوصول لكافة المعلومات التي تهم اللاعبين.

وتساهم في تسهيل عمل اللاعبين داخل الخريطة مثل أنك عندما قبل ركوب السيارة فإنك ستكون قادراً على معرفة السلاح الذي تحمله قبل ركوب المركبة

كما تم زيادة حد تعلية حساسية الجيروسكوب من 300 إلى 400 كحد أقصى

كما تم تعديل المدة الذي تستغرقها القنبلة الدخانية للبدء بإطلاق الدخان حيث أصبحت أسرع من قبل وهذا تعديل هام جداً للاعبين.

 

رابط تحميل تحديث لعبة ببجي 2021

يمكن لأجهزة الهواتف الذكية من النسخة الكورية الجنوبية وذات المميزات الرائعة من خلال الرابط التالي (اضغط هنا)

وننوه لكم قراؤنا الأحباب إلى أن التحميل يحتاج إلى ضرورية لتشغيل VBN على دولة الولايات المتحدة الأمريكية أو كوريا قبل فتح الرابط لأن اللعبة غير متاحة في أي بلد عربي.

 

تحميل تحديث ببجي الكورية للايفون 1.1.0

 

يمكنك أيضاً عزيزي مستخدم أجهزة وهواتف آبل التي تعمل بنظام IOS من الحصول على تحديث ببجي موبايل النسخة الكورية 1.1.0 من خلال (الرابط التالي)