غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

محمد عساف يطرح أغنية جديدة باللهجة العراقية

محمد عساف.JPG

شمس نيوز/ لندن

يترقب طرح النجم الفلسطيني، محمد عساف، أغنية جديدة باللهجة العراقية، فور عودته لدبي من لندن في مطلع ديسمبر، بحسب ما أعلن عساف في فيديو له عبر إنستغرام.

وتوجه عساف برفقة زوجته ريم عوده إلى لندن لقضاء شهر العسل هناك، وذلك بعد مضي حوالي الـ3 أشهر على زواجه.

وبعد وصوله، أعلنت السلطات في لندن الحجر المنزلي بسبب انتشار فيروس كورونا، حيث اضطر عساف وزوجته إلى الالتزام بالحجر لمدة أسبوعين في الفندق.

وقال إنه وزوجته سينتظران لأسبوعين قبل أن يعاودا التحرك والتنقل بحرية والتمتع بوقتهما.

وهذه ليست المرة الأولى التي يقدم فيها الفنان الفلسطيني محمد عساف أغنية باللهجة العراقية، حيث قدم 3 أغاني، أولها في العام 2018 وهي "مكانك خالي".

أغنية مكانك خالي لمحمد عساف

وحققت الأغنية نجاحاً باهراً حيث تجاوزت مشاهداتها عبر يوتيوب أكثر من 142 مليون، وهي من كلمات رامي العبودي وألحان علي صابر وتوزيع عثمان عبود.

أما الأغنية الثانية التي قدمها عساف في العام 2019 بعنوان "بصراحة" فاق مشاهدوها الـ 3.5 مليون، ولاقت تفاعلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي العراقية والفلسطينية، مطالبين إياه بالاستمرار في تقديم هذا اللون الغنائي العربي.

أغنية بصراحة لمحمد عساف

وأغنية "بصراحة" من كلمات رامي العبودي وألحان علي صابر وتوزيع عثمان عبود، ومن إنتاج شركة بلاتينوم ريكوردز، وتتربع الأغنية حاليًا على عرش "التريند" بموقع يوتيوب في دول عربية عديدة.

كما قدم عساف لجماهيره مطلع عام 2020 أغنية باللهجة العراقية وهي "شهالحلاوه" من كلمات رامي العبودي وألحان علي صابر وتوزيع عثمان عبود، وتجاوزت مشاهداتها عبر يوتيوب الـ 3 ملايين مشاهدة.

أغنية شهالحلاوه لمحمد عساف

وبالأغنية المرتقبة يستمر الفنان الفلسطيني في تلبية رغبة جمهوره العراقي ولتكوين قاعدة شعبية في ظل ارتفاع نسبة الاستماع للأغاني العراقية من قبل الجيل الشاب.