غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تحديث رابط منصة مدرستي خطوات التسجيل في مسابقة منصة مدرستي

منصة مدرستي 1442

نشرت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية تحديث رابط منصة مدرستي التي تعتبر مسابقة الكترونية تخلق التفاعل بين ولي الأمر والطالب.

وتهدف المنصة كما أكدت وزارة التعليم لتحقيق الشراكة في التنمية والنهوض بالمسيرة التعليمية في المملكة السعودية بين المدرسة وأولياء أمور الطلبة.

وتعد المنصة من أحد أهم المنصات التعليمية التي قامت وزارة التعليم بالتعاون مع وزارة الصحة في تدشينها لمتابعة سير العملية التعليمية.

 

اخترنا لكم: تفاصيل الشراكة بين تلفاز11 ونيتفليكس  Netflix

رابط منصة مدرستي

وجاء تدشين المنصة العام الماضي بسبب انتشار وتفشي فيروس كورونا وما تبعه من اغلاق كامل للمملكة حفاظًا على أرواح المواطنين.

وتحاول وزارة التعليم قدر الامكان الحفاظ على المسيرة التعليمية في المملكة السعودية من خلال منصة مدرستي وتفاعل الطالب وولي أمره مع المدرسين.

 

 

المسابقة الالكترونية على منصة مدرستي 1442

وأطلقت وزارة التعليم مسابقة الكترونية عبر منصة مدرستي 1442 لتضمن التفاعل الكبير بين الطلاب وأولياء أمورهم والمدرسيين في كافة المراحل التعليمية.

ويبلغ عدد المشاركين في المسابقة نحو 20.000 مشارك والمسابقة عبارة عن مشاركة قصص انسانية بتقنية الفيديو وتركيب صوت المشارك عليها.

ووفقًا لوزارة التعليم فإن الفائزين في المسابقة الالكترونية سيتم تسجيلهم في مختلف الإدارات التعليمية ومنحهم العديد من الجوائز المالية الكبيرة.

 

اخترنا لكم:  موعد مباراة الارجنتين وباراغواي في تصفيات كأس العالم 2021

 

خطوات تسجيل الدخول على منصة مدرستي

  • الاشتراك في المسابقة الالكترونية من خلال التسجيل الالكتروني على رابط منصة مدرستي (اضغط هنا)
  • عند ظهور المسابقة الالكترونية للاشتراك اضغط عليها ثم ادخل البيانات المطلوبة امامك الاسم والمرحلة التعليمية واسم المشارك,
  • القيام برفع الفيديو الخاص بك مع صوت المشارك.
  • وتتم المراجعة من قبل القائمين على المسابقة، وتتم متابعة المسابقة بعد غلق باب التقديم بها والتي تتم خلال 15 يوم.
  • كما تقدم منصة مدرستي العديد من الخدمات الأخرى للطالب لمتابعة سير العملية التعليمية.