غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تنويه مهم بخصوص المنحة القطرية للزواج

زواج

شمس نيوز/ غزة

أصدر صندوق دعم الشباب الفلسطيني بوزارة الشباب والرياضة، اليوم الجمعة، تنويهاً مهماً بخصوص المنحة القطرية للزواج.

وقال الصندوق في تنويه وصل "شميس نيوز"، إنه يعلن عن اعتبار يوم الأحد المقبل 15-11-2020 موعدا نهائيا لاستلام عقد الزواج وباقي الأوراق المطلوبة للاستفادة من المنحة القطرية للزواج، للمرشحين الذين تم التواصل معهم وقاموا بالتوقيع على التعهد الخاص بالمنحة.

وأكد، أنه لن يتم النظر في أي معاملة بعد الموعد المحدد وسيتم استبعاد من لم يلتزم بهذا التنويه، لافتاً إلى أن صندوق دعم الشباب سيعمل استثنائياً يوم الأحد المقبل رغم العطلة الرسمية في المؤسسات الحكومية.

وكانت قد أعلنت وزارة الشباب والرياضة بغزة، عن صرف دفعة جديدة من المنحة القطرية للزواج بقيمة (١٣٢) ألف دولار للمستفيدين ممن استكملوا الإجراءات وتقديم الأوراق الثبوتية بواقع (٦٥) مستفيد.

وأوضحت الوزارة في بيان لها، أن عملية الصرف موزعة كدفعة أولى ودفعة ثانية حسب النظام المعمول به في خدمة المستفيدين وفق الإجراءات التي تم استكمالها من قبل المستفيد.

وأكدت أن طاقم صندوق دعم الشباب يقدم جهودا متواصلة لخدمة المستفيدين وتسهيل معاملاتهم، لاستكمال أوراقهم الثبوتية، واستقبال من يحتاج للمساعدة والاستفسار وتقديم المشورة لإنهاء الإجراءات المطلوبة، وفق الشروط المعلنة وحسب الكشوفات المعتمدة ممن سجلوا إلكترونيا.

يذكر أنه مع تسليم الدفعة الجديدة يصبح إجمالي المستفيدين خلال الفترة الأخيرة (٣١٨) مستفيدا، بمبلغ إجمالي حتى الٱن (٦٩٤) ألف دولار.

يشار إلى أن الوزارة حددت يوم (١٥) نوفمبر المقبل موعدا نهائيا لاستقبال الأوراق الثبوتية للحصول على المنحة ممن تم التواصل معهم لاستكمال الإجراءات الخاصة بالمنحة حسب الشروط المعلنة.