غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

مباشر الاهلي والزمالك .. هل يخطف الزمالك لقب هداف دوري ابطال افريقيا

مباشر الاهلي والزمالك اليوم الجمعة 27-11-2020.jpg

مباشر الاهلي والزمالك هذه الجملة تحظى باهتمام كبير جدًا خلال الساعات المقبلة عبر منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث العالمي في مصر والدول العربية.

ويترقب متابعي ومحبي نادي القرن "الاهلي" ونادي الفن والمدرسة "الزمالك" مباراة نهائي أبطال أفريقيا 2020 بين قطبي الكرة المصرية.

وتمكن الفريقين من تجاوز العديد من الأندية الأفريقية حتى نجحوا في الوصول إلى المباراة النهائية ليهدوا النهائي إلى خزينة مصر.

 

اقرأ أيضًا:

مباشر الاهلي والزمالك

وأمام نادي الزمالك فرصة ثمينة وقوية جدًا لخطف لقب هداف دوري أبطال أفريقيا 2020 من مهاجم نادي النجم الساحلي التونسي السابق، الجزائري كريم العريبي والذي يملك في رصيده 10 أهداف.

مباراة الزمالك والأهلي ستكون فرصة ثمينة لثنائي نادي الزمالك مصطفى محمد واشرف بن شرقي لخطف لقب الهداف من الجزائري كريم العريبي.

ويملك مصطفى محمد 8 أهداف واشرف بن شرقي 7 أهداف ويحتاج كل منهما تسجيل الاهداف في مرمى النادي الأهلي.

وممن المتوقع أن تكون مباراة الأهلي والزمالك صعبة جدًا لأن جميع مباريات قطبي الكرة المصرية تكون صعبة جدًا لا سيما في المباريات النهائية.

اقرأ ايضًا:

تردد قناة اون تايم سبورتOn time sport  2021 لبث مباشر مباراة الأهلي والزمالك

 

أهداف النادي الاهلي في دوري ابطال أفريقيا 2020

سجل لاعبي النادي الأهلي خلال مشوارهم في دوري أبطال أفريقيا 2020 – 34 هدفًا ويعتلي رصيد الهدافين اللاعب حسين الشحات حيث يملك 6 أهداف.

أما نادي الزمالك فقد سجل خلال مشواره في دوري أبطال افريقيا 2020 - 27 هدفا، ويتصدر قائمة هدافي الزمالك اللاعب مصطفى محمد (8 أهداف) ثم بن شرقي (7 أهداف).

فهل يتمكن لاعبي الزمالك من خطف لقب هدافي دوري ابطال افريقيا 2020 وذلك بتسجيل مصطفى محمد هدفين ضد الاهلي؟.