Menu

مباشر الاهلي والزمالك .. قائمة الاهلي اليوم مفاجأة في تشكيلة الاهلي ضد الزمالك

القاهرة-

مباشر الاهلي والزمالك هذه الكلمات الثلاث تشعل محركات البحث في جوجل اضافة للبحث عن قائمة الاهلي اليوم والمفاجأة في تشكيلة الاهلي ضد الزمالك.

ويستعد النادي الاهلي المصري اليوم الجمعة لمباراته النهائي نهائي ابطال افريقيا 2019-2020 ضد نادي الزمالك المصري في مباراة نهائية مصرية.

ويرغب عشاق النادي الاهلي التوفيق للاعبي الاهلي ضد الغريم الازلي نادي الزمالك وكذلك العكس ترغب عشاق مدرسة الفن والهندسة الفوز على الاهلي.

اقرأ ايضًا:

مباشر الاهلي والزمالك

وللفوز في مباراة الاهلي ضد الزمالك فإن تشكيلة الفريقين تعد من أهم الوسائل التي تحدد طبيعة الفائز فإذا كانت التشكيلة تعتمد على أفضل اللاعبين فإنها بالتأكيد ستحظى بإجماع المشجعين، بينما لو حصل خلل في احد اطراف الفريق فإن الجمهور سينتقم بطريقته من المدرب.

لذلك فإن على المدربين اختيار افضل اللاعبين لديهم في الفريق بهدف تحقيق الفوز على المنافس والظفر باللقب الافريقي العظيم.

 

قائمة الاهلي اليوم

ووفقًا لوسائل اعلام مصرية فإن المدير الفني للنادي الاهلي بيتسو موسيماني (الجنوب افريقي) اختار 19 لاعبًا لخوض المباراة ضد الزمالك في نهائي ابطال افريقيا.

وشملت القائمة التي اختارها موسيماني ما يلي:

  • ثلاث حراس مرمي وهم: (محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير)

بينما قائمة اللاعبين المختارين للمباراة هم: محمد هاني - ياسر إبراهيم - رامي ربيعه - أيمن أشرف - علي معلول - محمود وحيد - عمرو السوليه

حمدي فتحي - محمد مجدي أفشه - جونيور اجايي - حسين الشحات - أحمد الشيخ - جيرالدو - اليو بادجي - مروان محسن - محمود عبدالمنعم كهربا.

ورفض المدير الفني موسيماني فكرة توقيف ثلاث لاعبين للاهلي بسبب فيروس كورونا وهم اليو ديانج ووليد سليمان وصالح جمعة

 

 

 

تشكيلة الاهلي اليوم ضد الزمالك

ووفقًا لوسائل اعلام مصرية متخصصة في الرياضة فإن المدرب موسيماني استقر على التشكيلة التالية بعدما تم استبعاد الثلاثة المصابين بفيروس كورونا.

وجاءت تشكيلة الاهلي ضد الزمالك على النحو التالي:

حارس المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني - رامي ربيعة - أيمن أشرف - علي معلول

خط الوسط: حمدي فتحي - عمرو السوليه - محمد مجدي أفشه - حسين الشحات

خط الهجوم: جونيور أجايي - مروان محسن