Menu

شاهد مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 49 مترجم HD

بيروت-

يعتبر رابط شاهد مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 49 مترجم HD من أكثر الروابط التي يتم البحث عنها اليوم السبت كونه أحد المسلسلات التركية القوية.

ويحظى مسلسل زهرة الثالوث على اهتمام كبير جدًا من عشاق المسلسلات التركية الرومانسية والتي تحتوي على مشاهد من الاكشن والاثارة.

وتعد الحلقة رقم 49 من زهرة الثالوث من اكثر الحلقات التي تشهد بحثًا كبيرًا من عشاق المسلسل التركي لا سيما وأن الحلقة السابقة 48 تركت مشهد خطير جدًا.

ويعتر زهرة الثالوث من المسلسلات التركية التي تشهد اعجابا واسعا ونسبة مشاهدة عالية جدًا من الدول العربية والجاليات التركية في العالم الاوروبي والامريكي.

كما أن عشاق المسلسلات التركية من ابناء الدول العربية والاسلامية الموجودين في تركيا والعالم الاوروبي يبحثون عن المسلسل التركي الجميل.

 

اقرا ايضا

مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 49 مترجم HD

 

وبدأت الحلقة 49 من مسلسل زهرة الثالوث على مشهد اعتقال اصلان لابنة السيد هزار ويوجه المسدس على وجه السيد هزار.

وتسود حالة من القلق الشديدة بين الممثلين الذين يترقبون ردة فعل اصلان اثناء توجيه السلاح ورفعه على السيد هزار بين ابنائه وابنته.

اصلان الذي يختطف ابنة هزار ويضع يده اليسرى على رقبتها واليد اليمنى تمسك سلاحه فجأة أطلق النار على صدر السيد هزار معلنًا اصابته بشكل خطير جدًا.

خلال اطلاق النار تفلتت ابنة هزار من المختطف اصلان الذي سقط على الارض نتيجة اطلاقه النار يبدوا انه لم يصدق ما فعله.

حاولت ابنة اصلان وابنه الثاني نقله على السيارة وفعلا تمكنا من الخروج من ساحة اطلاق النار والتوجه به الى المستشفى.

واثناء قيادة السيارة من ابنه يبدوا ان السيد هزار فقد حياته فعلا لتدخل ابنته وابنائه الاثنين بحالة من البكاء الشديد قبل أن يصلوا الى المستشفى.

وخلال تلك المشاهد كان اصلان ومحفوظ الذي ساعده على اختطاف ابنة هزار يركبان السيارة الثانية للخروج من ساحة اطلاق النار وفعلا تمكن اصلان من دخول السيارة محمولا على كتب محفوظ.

لكن اصلان غدر بمحفوظ ورفع مسدسه على وجهه اثناء قيادته السيارة وانزله من السيارة وقام بإطلاق النار في الهواء محذرا محفوظ من اللحاق به.

اثناء قيادة اصلان للسيارة ارتطم بشاحنة مسرعة مما افقده السيطرة لتنفجر السيارة امام عيون محفوظ الذي بكى بكاء شديدًا.