غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

كُتب اسمه على شاطئ غزة

بعد صورته المستفزة مع الإسرائيليين.. محمد رمضان يعلن إقامة حفل في فلسطين !

تحميل اغنية انا التوب لمحمد رمضان mp3.JPG

شمس نيوز/ غزة

كشف الفنان المصري محمد رمضان، الذي يواجه انتقادات لاذعة على خلفية اتهامه بالتطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، عن نيته إقامة حفلات في فلسطين قريباً.

وقال رمضان في منشور عبر حسابه الرسمي بـ "أنستغرام": إلى "جمهوري الفلسطيني الحبيب جاري الإتفاق على اول حفلاتي في فلسطين وشرف كبير لكتابة إسمي على أحد شواطىء غزة #فلسطين".

التقاط.JPG

وقررت اللجنة الطارئة للنقابات الفنية المصرية الثلاث في اجتماعها يوم الاثنين المنصرم، توقيف محمد رمضان عن العمل لحين انتهاء التحقيق.

وكانت نقابة المهن التمثيلية قد أصدرت بيانا صحفيا قبل القرار بيوم جاء فيه: "تابع مجلس النقابة في الساعات الأخيرة بكل اهتمام ومسئولية نابعة من موقف وطني وقومي يمثل جموع الفنانين والمبدعين المصريين ، ما حدث من تصرف فردي لأحد أعضاء النقابة في إحدى التجمعات الفنية بمدينة عربية شقيقة والتقاطه الصور مع فنانين ينتمون للكيان الغاصب".

وتابع البيان: "ومجلس نقابة المهن التمثيلية إذ يتناول تفاصيل هذه الواقعة المثيرة للجدل ليؤكد أولا الدعم التام والكامل لحقوق الشعب الفلسطيني الشقيق والتزام النقابة بالموقف الجمعي للفنانين المصريين وتمسكها الدائم بمواقف وقرارات اتحادات النقابات الفنية المصرية والعربية تجاه مثل هذه التصرفات".

وأضاف البيان: "المجلس في موقفه هذا يدرك تماما الفرق بين المعاهدات الرسمية التي تلتزم بها الحكومات العربية والموقف الشعبي والثقافي والفني من قضية التطبيع ، علما بأن مجلس النقابة يحتفظ بحقه في اتخاذ ما يراه مناسبا من إجراءات وقرارات في ضوء اللوائح الداخلية والقوانين المنظمة لعمل النقابة".

وعلق الفنان المصري محمد رمضان، على قرار نقابة المهن بتوقيفه عن التمثيل.

وجاء في منشور لرمضان عبر صفحته الرسمية في فيسبوك:

"احترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع اسرائيلي واني لا أعلم جنسيته ولو كنت اعلم كنت مؤكد رفضت التصوير ،ثانياً المكان (مطعم) مش حفلة خاصة واشتغل اغاني عربي وانجليزي وفرنسي ولما الاغنية الاسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت اسيب صحابي واجري اعيط في الاسانسير ولا اعمل ايه ؟! انا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر شكراً نقابة المهن التمثيلية .. شكراً شركة الانتاج على إلغاء مسلسلي رمضان القادم .. شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي #ثقتي_في_الله_وحده".