غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

اغنية محمد رمضان الجديدة انا التوب mp3

اغنية محمد رمضان الجديدة انا التوب mp3.jpg

يحاول الكثيرون تحميل اغنية محمد رمضان الجديدة انا التوب mp3 من خلال الروابط المتنوعة والمتعددة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وجاءت اغنية رمضان الجديدة بعد الهجوم الشرس الذي تعرض له الفنان رمضان خلال الايام الماضية بسبب صورة له مع مغني اسرائيلي مشهور.

وتعرض رمضان لهجوم عنيف بعدما قام الناشط الاعلامي الاماراتي حمد المزروعي بنشر صورة للفنان محمد رمضان والمغني الاسرائيلي المشهور آدم عومير.

انتشار الصورة بشكل واسع عبر المواقع الاعلامية دفع نشطاء منصات التواصل لا سيما المصريين لمهاجمة محمد رمضان واتهامه بالصهيونية.

ورفض النشطاء بشكل واسع التقاط الفنانين المصريين صور ٌ مع فنانين اسرائيليين معتبرين الصور مع الاسرائيليين عبارة عن خيانة لدماء الشهداء المصريين وخيانة للقضية الفلسطينية ولمسرى النبي صلى الله عليه وسلم.

 

اقرأ ايضًا:

اغنية محمد رمضان الجديدة انا التوب mp3

كما أن المصريين دشنوا هاشتاق حينها ان محمد رمضان صهيوني تعبيرًا منهم على رفض الصورة التي التقطها مع المغني الاسرائيلي.

وبعد تلك الضجة الواسعة نشر محمد رمضان تتر عن أغنيته الجديدة انا التوب mp3 فيما وصف النشطاء الاغنية الجديدة بمحاولة رمضان الهاء محبيه ومتابعيه عن الصورة مع المغني الاسرائيلي.

وكان رمضان قد نشر عقب انتشار الصورة والضجة الأولية التي وقعت العديد من التغريدات والتي منها: "لكم دينكم ولي دين".

واتبعها بتغريدة أخرى محاولًا تبرير الصورة لافتًا إلى أنه التقط الصورة مع اشخاص لا يعرفهم ولا يعرف ديانتهم مطلقا.

 

تحميل اغنية انا التوب mp3

استمرار الهجوم على محمد رمضان دفعه لنشر تغريدة ثالثة عبر الفيسبوك وهي نشر صورة علم فلسطين كدليل على تمسكه بالقضية الفلسطينية.

الا ان ذلك اعتبره المصريون محاولة أخرى للتهرب من عدم تقدير الاعتذار الرسمي والعلني عن الصورة مع الاسرائيلي آدم عومير.

وشهدت الايام الماضية استدعاء رمضان لنقابة المهن التمثيلية في مصر والتي قررت تعليق عضوية رمضان حتى استكمال التحقيقات من الجهات المختصة.كما أن الشركة التي تقوم بإنتاج المسلسلات التي من المتوقع ان يشارك فيها رمضان في رمضان 2021 قررت توقيف التعامل مع رمضان حتى اشعار اخر.