غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

شاهد الحلقة 1 مسلسل وادي الذئاب الجزء 11

وادي الذئاب.jpeg

شمس نيوز/ أنقرة
يترقب عشاق مسلسل وادي الذئاب التركي بفارغ الصبر صدور الجزء 11 من المسلسل، بعدما انتهى الجزء العاشر قبل نحو 3 سنوات.

ولاقى مسلسل وادي الذئاب التركي خلال الأجزاء العشرة الماضية اقبالا كبيرًا من جميع الجنسيات في مختلف انحاء العالم.
وكان في كل عام يصدر جزءًا جديدًا من مسلسل وادي الذئاب تختلف أحداثه عن الجزء السابق، مما يجعل المتابعين ينتظرون صدور حلقات الجزء لما فيها من إثارة وتشويق.

وتدور أحداث وادي الذئاب حول الصراع على الحكم ومحاولة سيطرة المافيا على مقاليد الحكم في تركيا، في تحاول بعض القوى العالمية زرع أشخاصًا لها داخل الدولة التركية للتجسس عليها ومحاولة اسقاطها والسيطرة على المراكز الحساسة للدولة.

وكان مسلسل وادي الذئاب يتكون من شخصيات لاقت قبولا كبيرًا من جمهور المسلسل حول العالم، مراد علم دار والذي يمثل دور البطولة في المسلسل حتى أخر حلقة من الجزء العاشر، وميماتي الذي اغتالته المنظمة في الحلقة الأخيرة من الجزء السادس، وعبد الحي الذي قتل في الحلقة الأخيرة من الجزء الثامن نتيجة زرع رئيس فرقة مجدو قنبلة داخل مقر منظمة الأمن القومي التي يرأسها عاكف، وعابد صاحب الشخصية الجذابة والمحبوب من قبل المتابعين، وكذلك عمران والعديد من الشخصيات الأخرى.

وفقد مسلسل وادي الذئاب على مر أجزائه العشرة العديد من الشخصيات، مثل عبد الحي وميماتي ومحمد كارخانلي وكارا، وكان أخر من فقدهم المسلسل في الجزء العاشر فرقة كي جي تي وتيمور وذو الفقار أغا، لكن على الرغم من ذلك ظل المسلسل يلقى اقبالا شديدًا من متابعيه حول العالم.

وتبث مسلسل وادي الذئاب العديد من القنوات التلفزيونية ومواقع الانترنت لما يلاقيه من اقبال شديد وكبير، مما يعود على القنوات الناقلة بالإفادة المالية الكبيرة.

وفي العادة كان يعرض في بداية بث كل جزء جديد من مسلسل وادي الذئاب حلقتين فقط كل نهاية أسبوع، وكان الخميس هو اليوم الذي ينتظره عشاق وادي الذئاب لمشاهدة أحداث الحلقتين المعروضتين.

ويعد مسلسل وادي الذئاب أكثر المسلسلات التركية نجاحًا في العصر الحديث.