غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

رابط اسماء المستفيدين من مكافأة وزارة الاوقاف في غزة

رواتب

شمس نيوز/ غزة

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية في قطاع غزة اليوم الإثنين، تفعيل رابط اسماء المستفيدين من مكافأة الوزارة لـ"1182" متطوعاً، ممن عملوا في المساجد التابعة للوزارة.

وأعلنت الوزارة في بيان صحفي وصل "شمس نيوز" نسخة عنه صرف مكافأة مالية لعدد (1182) متطوعًا يعملون لديها في المساجد من خطباء وأئمة ومؤذنين وأذنة ووعاظ ومحفظين غير المكفولين ذكورًا وإناثًا.

وأشارت الوزارة إلى أن قيمة المكافأة المالية 150 شيكلاً لكل متطوع من المتطوعين، الذين يفتقدون إلى الدخل، لافتةً إلى أن موعد صرف مكافأة المتطوعين سيكون يوم الثلاثاء الموافق 1 / 12 / 2020م الساعة 9:00 صباحًا، من خلال مديريات الأوقاف التابعين لها.

ودعت الوزارة المتطوعين الواردة أسمائهم في رابط أسماء المستفيدين من المكافأة بضرورة الحرص على اتخاذ التدابير والإجراءات الوقائية عند التوجه إلى المديريات التابعين لها.

ويمكن الاستعلام عن أسماء المستفيدين من المتطوعين عبر الرابط الرسمي الخاصة بوزارة الأوقاف والشؤون الدينية (أضغط هنا)، مع الإشارة إلى أنَّ الفحص يكون عبر رقم الهوية.

وأوضحت أن صرف هذه المكافأة يأتي تقديرًا للجهود التي مازال المتطوعون يبذلونها في خدمة بيوت الله، وفي إطار المساهمة للتخفيف من معاناتهم في ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعية الصعبة.

وعبرت وزارة الأوقاف عن شكرها وتقديرها لكل من ساهم في تقديم هذه المكافأة، مؤكدةً أنها ستواصل جهودها من أجل المساهمة في حل مشكلة المتطوعين بطريقة تضمن لهم العيش الكريم.

وتقدمت الأوقاف بالشكر والتقدير لكافة المتطوعين على ما بذلوه من جهود، وخاصة المتطوعين الذين لم تشملهم المكافأة.